وجهة الإيفواري ” ميشاك ” تتحدد خلال الساعات القادمة

مسقط – أثير

يقترب اللاعب الايفواري ” كوفي ميشاك ” من العودة إلى دوري عمانتل للمحترفين من جديد، بعد أن مثل نادي النصر في الموسم الماض، وأحرز مع الفريق لقب هداف الدوري برصيد 19 هدفا.

“أثير” علمت من مصـدر مطـلع أن اللاعب قريب جدا من التوقيع لأحد فرق دورينا بعض أن تلقى عدة عروض من أندية مختلفة في دوري المحترفين، وكان اللاعب قد ابدى موافقته الرسمية للعب في صفوف أحد الفرق الموجودة في المراكز الأولى حالياً، إلا أن اشكالية اقامته  في السلطنة ثمثل العقبة الأكبر لهذا الفريق، والسبب يتمثل في بطاقته الدولية والتي يمتلكها فريقه السابق نادي النصر، والذي يرغب كذلك  في عودة اللاعب إلى صفوفه وتمثيل الفريق في ما تبقى من منافسات للموسم الحالي.

وأفاد المصدر لـ ” أثير ” أن هناك مساعي حثيثة من أحد الشخصيات البارزة على الساحة الرياضية من أجل حسم الموضوع خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الايفواري ” كوفي ميشاك ” مثل العديد من الأندية أخرها نادي اتحاد كلبا الإماراتي، حيث لعب لأندية سان جيرفيل أحد اندية الدرجة الثانية بساحل العاج ثم انتقل إلى اوليمبيك خريبكة المغربى ثم انتقل إلى جمعية الخروب أحد أندية الدورى الجزائرى الممتاز، وبعد ذلك انتقل إلى فريق وفاق سطيف الجزائرى ثم فريق أمل الأربعاء أحد أندية الدورى الممتاز الجزائري،  ثم انتقل للدوري المصري ولعب مع الاسماعيلي قبل انتقاله للدوري العماني.

* الصورة من أرشيف جريدة الزمن

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock