فريق المعمور ببهلا يحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

بهلاء-أثير

كتبه :- خالد بن سعيد الشعيلي

نظم فريق المعمور التابع لنادي بهلاء ممثلا باللجنة الثقافية احتفالية دينية بمناسبة الذكرى الخالدة لحادثة الاسراء والمعراج على صاحبها الرسول الكريم عليه آفضل الصلاة وأزكى التسليم وسط حضور غفير من الأهالي غص بهم جامع بلدة المعمور بولاية بهلاء.

حيث استهلت فقرات الاحتفالية بتلاوةٍ عطرة من آيات الذكر الحكيم بعدها قدم الطفلان عبدالله بن عيسى الشعيلي وعبدالله بن حمد الشعيلي نشيدا دينيا معبرا عن عظمة هذه المناسبة وما تحمله من معانٍ عظيمة في قلوب المسلمين.

ثم ألقى الشيخ الخطاب بن غالب النعماني محاضرة دينية قيمة بعنوان “إسراء مع الإسراء ” استهلها بالحديث عن عظمة هذه الحادثة وأهميتها حيث أوضحت مكانة الرسول الكريم التي لم يحظ بها أحد من أهل السموات والارض واختبارا لصبر المؤمنين وصدقهم في اتباعهم للدعوة الاسلامية.

بعدها تطرق المحاضر الى ذكر الدروس والعبر التي يجب على جميع المسلمين في مشارق الارض ومغاربها ان يستفيدوا منها ويطبقوها في زمنهم المعاصر وحياتهم اليومية.

وفي ختام الاحتفالية قام الشيخ الخطاب النعماني بتكريم المجيدين والحاصلين على المراكز الاولى في مختلف المسابقات الدينية والثقافية التي نظمتها اللجنة الثقافية بالفريق في الفترة سابقا ثم قدم بدر بن خالد بن حمد الشعيلي رئيس الفريق هدية تذكارية لراعي الاحتفالية.

مقالات ذات صلة

اترك رداً