السبت , 24 يونيو 2017 4:12 ص
الرئيسية / أخبار / بـ 150 ألف ريال: محطات توقف جديدة لـ مواصلات في مسقط وإحداها ستكون مكيفة

بـ 150 ألف ريال: محطات توقف جديدة لـ مواصلات في مسقط وإحداها ستكون مكيفة

مسقط-أثير
وقعت شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” مع “اللولو هايبرماركت” عقد حقوق تسمية ثلاث محطات توقف حافلات جديدة في مسقط، حيث ستقوم “مواصلات” بتسمية محطة توقف فرع اللولو بدارسيت بالقرب من ولاية مطرح، وفرع لولو البندر بالموالح، في حين سيتم إنشاء محطة مكيفة  بالقرب من “عمان أفنيوز مول” أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة.
وستعزز هذه الاتفاقية عوائد “مواصلات” من بيع حقوق التسمية لمختلف محطاتها في محافظة مسقط الأمر الذي يعكس توجه الشركة إلى إيجاد مصادر دخل أخرى لتغطية تكاليف التشغيل وكذلك تخفيض الدعم الحكومي. حيث تمتد الاتفاقية لمدة خمسة أعوام بقيمة ١٥٠ ألف ريال عماني.
من جانب آخر، يأتي توقيع الاتفاقية سعيا إلى إثراء تجربة التسوق بالسلطنة بطريقة فريدة تتمثل في استخدام حافلات النقل العام أثناء التنقل.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستحتوي المواقف على خدمات ومميزات تمنح الركاب كل سبل الراحة والرفاهية، حيث سيتم تزويد محطة “أفنيوز مول” التي ستقع بمحاذاة شارع السلطان قابوس بالقرب من المركز التجاري بأجهزة تكييف، وبذلك سيسهل من الوصول إليها عبر حافلات “مواصلات” مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجربة حافلات النقل العام وما توفره “مواصلات” من تسهيلات وخدمات للركاب كخدمة “الانترنت اللاسكي” المجاني.
 وسيملك “اللولو هايبر ماركت” الحقوق الحصرية للترويج والإعلان على محطة “عمان أفنيوز مول” التي ستشكل جزءا رئيسيا من مرحلة التطوير والتجديد التي سيشهدها المول خلال الفترة المقبلة، مما يسهم في توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها “مواصلات” لتكون أكثر شمولا .
الجدير بالذكر ، أن “مواصلات” وقعت في شهر ديسمبر الماضي، اتفاقية مشابهة مع الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) بتسمية محطتين مكيفتين من محطات حافلات “مواصلات” باسم “عمانتل” تقعان على جانبي شارع السلطان قابوس (الشارع الرئيسي) في منطقة الخوير بمحافظة مسقط وأخرى في منطقة الموالح الجنوبية والموجودة على جانب الشارع الرئيسي المتجه إلى محافظة الداخلية.

شاهد أيضاً

دعوة عاجلة للتبرع بالصفائح الدموية في هذه المراكز.. ودائرة بنوك الدم توضح الطريقة

رصد- أثير دعت دائرة خدمات بنوك الدم بوزارة الصحة إلى التبرع بالدم بالصفائح الدموية. وأفادت …

تعليق واحد

  1. ما وارى عليهم .. قطاع بطيء جدا .. لو يفكروا يطورا محطات ومواقف السيارات في دوار الرسيل كان ايخدم كثير من المسافرين.

اترك رداً