ملتقى ترفيهي احتفاءً بالعيد في الرستاق

الرستاق-أثير

كتب: سلطان الغافري

في لوحة ارتسمت عليها براءة الأطفال وابتسامتهم العفوية، وفي نسخته البهية الثانية، أقيم مساء اليوم الثالث من أيام عيد الفطر السعيد الملتقى الترفيهي الثاني وذلك بساحة الاحتفالات ببلدة الغروة بولاية الرستاق، تحت رعاية الفاضل عماد بن سالم الغافري رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الترفيهي.

انطلق الملتقى في الخامسة مساءً ليبدأ بتشكيل ملامح استثنائية لا ترتسم إلا في مثل هذه المناسبات الترفيهية المنظمة حيث امتزاجُ الفرح والمرح وحماس المسابقات التنافسية التي تزرع اللباقة لدى الأطفال والمهارات التخطيطية لديهم والتنافس الأخوي البناء.

فمن ضمن المسابقات التي احتواها الملتقى، مسابقة الكراسي الموسيقية ومسابقات مائية إبداعية حيث يوازن المتسابقون بين السرعة والتركيز كرمي البالونات المملوءة بالماء والتي تفاعل معها الحضور مشجعين ومحفزين.

وعلى هامش الملتقى وحرصا من اللجنة المنظمة على مشاركة الجمهور الكريم فقد أُقيمت مسابقة شد الحبل حيث تم تشكيل فريقين عسكريين ومدنيين فكان الفوز من نصيب الفريق العسكري بجدارة واستحقاق بعد منافسة قوية من المدنيين.

هذا وقد تخلل الملتقى تسليم جوائز وهدايا تشجيعية للأطفال الفائزين مع شرب المرطبات وتسليم عيدية ليتمكن الأطفال من التسوق من ركن المبيعات المرفق بالملتقى والمعروض على طريقة العرصة العمانية التقليدية.

وفي ختام الملتقى تم التقاط صور تذكارية للأطفال والحضور لتدخل ضمن إرشيف البلدة كعادة اللجنة الإعلامية في مختلف المناسبات.

وتوجهت اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل إلى كل من حضر أو أسهم في إنجاح هذه التظاهرة البهية ماديا كان أو معنويا.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك رداً