الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017 3:51 م
الرئيسية / عمانيات / استثمار عماني بحريني في مجال العلاج الطبيعي والرعاية الصحية

استثمار عماني بحريني في مجال العلاج الطبيعي والرعاية الصحية

مسقط – أثير

يفتتح مساء غد الخميس معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، مركز العنزور للعلاج الطبيعي بمقره الرئيسي في بوشر، وذلك بحضور عدد من المهتمين بمجال العلاج الطبيعي والرعاية الصحية.

 

ويُعد مركز العنزور للعلاج الطبيعي استثمار عُماني بحريني مشترك، وهو متخصص في تقديم خدمات العلاج الطبيعي لأمراض المفاصل والعمود الفقري والأمراض العصبية وإعاقات الأطفال، من خلال أحدث المعدات والتجهيزات في عالم العلاج الطبيعي، كما يقدم باقة متكاملة من خدمات التأهيل المنزلي والمجتمعي للمرضى الذين لا يستطيعون الحضور للمركز بسبب الحالة الصحية أو الإعاقة الجسدية أو حتى كبار السن.

كما يقدم المركز خدمات إصابات الملاعب للرياضيين والأندية والمنتخبات، ويشمل العلاج كذلك تغطية المباريات والأحداث الرياضية.

 

وقالت الأستاذة  إلهام حسن رئيس مجلس إدارة شركة العنزور للعلاج الطبيعي “لقد تم اختيار سلطنة عمان الشقيقة كأول دولة  لتقديم خدماتنا خارج مملكة البحرين، حيث رأينا أن سوق الرعاية الصحية في سلطنة عمان واعد وبحاجة إلى المزيد من الخدمات في قطاع العلاج الطبيعي والخدمات المساندة له، وإننا نتطلع لتقديم خدماتنا للمواطنين والمقيمين في جميع أرجاء السلطنة”.

وأفادت إلهام حسن “إننا سعداء بالعمل مع شركائنا في مسقط، من خلال مؤسسة الحبيب وشركائه في أول مشروع لهم في قطاع الرعاية الصحية.

 

من جانبه ذكر الأستاذ علي مال الله اللواتي رئيس مجلس إدارة الحبيب وشركائه، بأن اختيار شركة العنزور البحرينية لإدارة المشروع، جاء بناءً على ما يتمتعون به من عراقة وخبرة واسعة في مجال العلاج الطبيعي والخدمات المرتبطة به، وإننا إذ نتطلع من خلال المركز في مسقط، إلى التوسع لاحقاً في مناطق أخرى من محافظات السلطنة.

شاهد أيضاً

“ابنة الصيّاد”.. عرض مسرحي يستقي أجواءه من التراث الشعبي

مسقط- أثير برعاية صحيفة” أثير” الالكترونيّة، وتواصلا مع النهج الذي سارت عليه فرقة مسرح هواة …

اترك رداً