جلسة نقاشية عن التسويق يوم السبت المقبل… تعرف عليها

مسقط- أثير

تدشن مبادرة بنان فعالية (تسويق زمان واليوم)، وذلك عبر جلسة نقاشية بعنوان (التسويق لغة… هل فهمناها؟). وتسلط الجلسة الضوء على التغيرات التي طرأت في عالم التسويق، وخاصة العالم العربي، وتناقش التحديات، وتقدم اقتراحات لمواكبة التطور التسويقي.

يتحدث في هذه الجلسة كل من جعفر حمزة، وهو بحريني ومؤلف ومحاضر في التسويق، ومدير شركة BOXOBIA ، بالإضافة إلى أحمد العجمي مؤسس شركة TURAYABIZ، ويدير الجلسة يونس الحراصي رئيس الاتصالات الإعلامية والتسويقية في مؤسسة بيان تبيان.

تقام الجلسة النقاشية في مصنع الابتكار في واحة المعرفة يوم السبت المقبل الموافق 16 سبتمبر ، الساعة 11 صباحا، والدعوة عامة للجميع.

وتعد مبادرة بنان تطوعية من مجموعة من الشباب الشغوفين بالتسويق، وحددت رسالتها في تنمية الثقافة التسويقية لرواد الأعمال، وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى دعم المشاريع المتعثرة تسويقية. أما رؤية المبادرة فتتمثل في بناء مؤسسات عربية شغوفة وملمة في التسويق.

وعن اختيار “التسويق” أوضح أصحاب المبادرة بأنهم لاحظوا غياب عامل التسويق بالشكل الصحيح في العديد من المشاريع المحلية، وعلى الرغم من وجود منتجات وخدمة بجودة عالية، إلا أنها تفتقر للمفهوم العام للتسويق من جميع النواحي.

وتتحدد هوية مبادرة بنان في ثلاثة عناصر، وهي “الخدمة” وذلك للتسويق وبناء المعرفة والجودة وتوعية الناس، و”الكرم والعطاء” أي كريم بالمبادرة والتطوع والعطاء ومساعدة الآخرين، و”الاشتهار” وهي مساعدة المشاريع في التسويق.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك رداً