بالفيديو، حمد العزاني: لا تقسوا على لاعبي الأولمبي وأتحمل النتائج في “نهائيات آسيا”

جيانجين – أثير

أكد مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي حمد العزاني تحمل الجهاز الفني للنتائج التي تحققت في المباراتين الماضيتين امام منتخبي الصين وقطر الشقيق، ضمن مباريات المجموعة الأولى في بطولة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي تستضيفها جمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من 9 ولغاية 27 يناير الجاري.

وقال حمد العزاني في لقاء مع “أثير” : إن لاعبي المنتخب الأولمبي يعتبرون من خيرة العناصر في السلطنة، خصوصا مواليد 97 وعلينا ألا نقسو عليهم كثيراً لأن المستقبل أمامهم لتمثيل الكرة العُمانية، موضحاً : خروج الفريق بخسارتين أتحملها في المقام الأول إضافة إلى الأخوة في الجهاز الفني.

وعن خسارة مباراة منتخب قطر يوم أمس بهدف نظيف، ذكر مدرب منتخبنا الأولمبي في حديثه : مثل ما ذكرت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، هناك جزئيات وتفاصيل صغيرة تعد عوامل مهمة في نتيجة المباراة، لم نستغل الفرص الكثيرة التي حصلنا عليها أمام مرمى المنافس، والتي كانت عاملا مؤثرا بالنسبة لنا، كذلك الجانب والتنظيم الدفاعي في استقبال الأهداف، وهذه عوامل يجب التركيز عليها كثيرا.

وأشار العزاني إلى أن المنتخب القطري لعب بهدوء في المباراة، حيث إن نتيجة التعادل تعد إيجابية بالنسبة لهم، عكس منتخبنا الذي كان مطالبا بالفوز والثلاث نقاط، من أجل العودة للمنافسة في المجموعة، للأسف تلقينا هدفا قبل نهاية الشوط الأول، وحاولنا بعدها العودة للمباراة من جديد، إلا أن الحظ لم يحالفنا حتى مع التبديلات الهجومية التي أجريناها في شوط المباراة بدخول الثلاثي عزان التمتمي وزاهر الأغبري ومروان تعيب، ونقول الحمد لله على كل شيء.

وأوضح الكابتن حمد العزاني : علينا التركيز الآن على مباراة اوزبكستان الأخيرة في المجموعة، وهي مهمة بالنسبة لنا وللاعبين لكسب نقاطها الثلاث، نعم توجد بعض الإصابات عند اللاعبين، وسيتم التعامل معها من قبل الطاقم الطبي لمعرفة اللاعبين الجاهزين في المباراة وسنقرر حينها أسماء اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء الأخير.

وفيما يخص أسباب ظهور بعض اللاعبين بمستوى فني متدن في النهائيات الآسيوية، قال مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي : الأسباب كثيرة وسيتم الحديث عنها بعد البطولة بإذن الله، حيث ستكون جميع الأمور واضحة بشكل كبير، وأُوكد من جديد نحن على رأس الجهاز الفني نتحمل الاخفاق في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock