بعثة الأحمر الأولمبي تغادر مدينة تشانغزهو على دفعتين

جيانجين – أثير

تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي صباح اليوم بتوقيت السلطنة مدينة جيانجين الصينية، بعد أن أنهى منتخبنا مباراته الثالثة والأخيرة في المجموعة الأولى أمام منتخب اوزبكستان، ضمن بطولة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي ودع معها منتخبنا البطولة وهو في المركز الأخير بالمجموعة دون رصيد من النقاط.

وانقسمت بعثة المنتخب إلى قسمين نظرا لظروف حجوزات الرحلات الداخلية، حيث سيتوجه القسم الأول إلى مطار مدينة تشانغزهو للسفر إلى مدينة جوانجزو ترانزيت قبل العودة إلى أرض السلطنة، بينما سيستقر القسم الثاني في مدينة تشانغزهو لمدة ليلة واحدة قبل اللحاق بالقسم الأول في مدينة جوانجزو.


ولم يتحدد بعد موعد رحلة العودة لبعثة منتخبنا الوطني الأولمبي من الصين إلى السلطنة، وذلك لظروف حجوزات الطيران العماني، ومن المتوقع أن يستقر أفراد البعثة في مدينة جوانجزو الصينية لحين تأكيد موعد العودة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأولمبي، كان قد شارك في بطولة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما بالصين، ولعب منتخبنا ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الصين مستضيف البطولة واوزبكستان ومنتخب قطر الشقيق، حيث خسر منتخبنا مباراته الأولى أمام الصين بنتيجة 3 أهداف نظيفة، وخسر الثانية من منتخب قطر بهدف نظيف،وهي نتيجة المباراة الثالثة والأخيرة أمام اوزبكستان نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock