توقيع اتفاقية وبحث إنشاء مصانع محلية للتعامل مع المخلفات الخطرة

العمانية – أثير

وقعت شركة إكسير المتحدة للإستثمار أحدى شركات مجموعة الجزيرة العالمية اتفاقية الشراكة مع شركة بولييكو جلف اليونانية لفتح آفاق التعاون والشراكة في مجال الخدمات التي تقدمها شركة بولييكو جلف للتعامل مع المخلفات الخطرة والخدمات المصاحبة لها وفق المعايير البيئية الدولية المعمول بها.

وقع الاتفاقية عن شركة أكسير الشيخ محمد بن ناصر الحشار، نائب رئيس مجلس مجموعة الجزيره العالمية ومن شركة بوليكو جلف اثناسيوس بوليكرونوبولس الدكتور ليفتراس كلاريكس المدير التنفيذي لبوليكو جروب الجزء اليوناني شركة بولييكو جلف اليونانية رئيسها التنفيذي وذلك بمقر شركة أكسير بمسقط.

وتخطط الشركة اكسير المتحدة للاستثمار في هذا الجانب مع القطاعين الحكومي والخاص من اجل جلب افضل التقنيات الحديثة في العالم في هذا المجال، حيث تبحث الشراكة كذلك انشاء مصانع محلية في السلطنة متخصصة في إعادة تدوير المخلفات والإنتاج منها، الامر الذي سيساهم في تحقيق القيمة المحلية المضافة بما يعد رافداً للاقتصاد الوطني ويتيح فرص عمل جديدة للشباب العماني ويحافظ على ايجاد بيئة صناعية نظيفة وحماية وصون البيئه.

يذكر ان شركة بولييكو جلف تنتمي الى مجموعة بوليكو وهي شركه دوليه تأسست في اليونان تخصصه في اداره النفايات الخطرة والخدمات البحريه وتعمل في أكثر من أثنى عشر بلدة في أوربا والشرق الاوسط وأفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك رداً