بالصور: الأمين يُتوّج بأول ألقابه مع الهلال السعودي

أثير – نبيل المزروعي

توج حارس وقائد منتخبنا الوطني وأمين عرين نادي الهلال السعودي لكرة القدم علي الحبسي بأول ألقابه مع النادي السعودي، وذلك عندما حقق الفريق لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد التفوق على نادي الفتح بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي شهدها استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

ودخل الأمين العُماني علي الحبسي المباراة أساسيا، ليحمي شباك الزعيم الهلالي في مباراة التتويج باللقب الخامس عشر في مشوار الفريق، وقدم الحبسي مباراة كبيرة تضاف إلى العديد من المباريات التي تعملق فيها الأمين في حماية الشباك الهلالية.

وقال الحبسي في تصريحات له بعد المباراة رصدتها “أثير” : من المهم والجيد للغاية التتويج بالألقاب في أول موسم كروي لي مع الهلال، خاصة وأن اللقب هو الدوري السعودي، الذي يأتي مجهود طويل وموسم شاق.

وأضاف الأمين ” لقد قدمنا مستويات فنية متميزة أسفرت عن التتويج باللقب، وكان بيني وبين زميلي الحارس الآخر عبدالله المعيوف درجة كبيرة من الانسجام والتفاهم.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي يدين في مباراة التتويج لمهاجمه السوري عمر الخريبين الذي أحرز 3 أهداف (هاتريك)، قبل أن يسجل المغربي أشرف بن شرقي الهدف الرابع في المباراة التي انتهت بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد لنادي الفتح.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock