توفير الوظائف مستمر.. ومقابلة أكثر من 800 باحث في عدة محافظات

العمانية – أثير

تستمر جهود وزارة القوى العاملة في توفير فرص العمل
للباحثين عن عمل حيث أجرت الوزارة اليوم اختبارات ومقابلات تشغيل لـ(811) باحثا عن عمل للتنافس في فرص العمل بالقطاع الخاص في محافظات مسقط والظاهرة ومسندم والبريمي وجنوب الباطنة وجنوب الشرقية والداخلية وظفار تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بتوفير 25 ألف فرصة عمل للباحثين عن عمل.

وكانت الوزارة قد اعلنت الأسبوع الماضي عن تعيين (22872) باحثا عن عمل في مختلف الوظائف في منشآت القطاع الخاص. كما شهد قطاع الانشاءات والتشييد أعلى نسبة من التعيينات حيث بلغ عدد المعينين في هذا القطاع (7471) باحثا عن عمل.

وأجـرت دائرة القوى العاملة بمحافظة مسندم مقابلات تشغيل لعدد من الباحثـين عن العمل من أبناء المحافظة المتقدمـين لشــغل بعـض الوظائـف في منشآت القطاع الخاص ضمن التعاون والتنسيق بين الدائرة ومختلف شركات ومؤسسات القطاع الخاص من أجل إيجاد وتوفير فرص العمل للباحثين عن العمل في مختلف التخصصات.

كما تواصل المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الظاهرة استدعاء الباحثين عن العمل لإجراء اختبارات ومقابلات التوظيف، للتنافس على الوظائف المعروضة حسب المؤهلات والخبرات العملية للباحث عن العمل تحت اشراف موظفي المديرية سواء كانت المقابلات بمركز التشغيل بالمديرية أو في مقر الشركات.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock