فنجاء ومرباط يكسبان ذهاب الدور ربع النهائي للكأس الغالية

أثير – نبيل المزروعي

تمكن نادي فنجاء من عبور نادي صحار في ذهاب الدور الربع النهائي لمسابقة كأس السلطان قابوس المعظم لكرة القدم بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها المجمع الرياضي بصحار.

واستطاع الملك الفنجاوي أن يكسب أفضلية العبور للدور النصف النهائي للكأس الغالية، خصوصًا وأنه تفوق بثلاثية على أرض نادي صحار، الذي سيحاول العودة وعدم الاستسلام لنتيجة الذهاب.

وكان نادي فنجاء قد تقدم بالهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب أحمد الهنائي، ثم جاءت عودة نادي صحار في المباراة عن طريق اللاعب سعيد عبيد، قبل أن يتقدم صحار بهدف ثانٍ مع بداية الشوط الثاني بنيران صديقة في شباك فنجاء، وجاءت عودة الملك الفنجاوي عن طريق رأسية المحترف دوغلاس، ليظهر العبد النوفلي ويسجل هدف التقدم والفوز لنادي فنجاء، بعد استلام للكرة والدوران ثم التسديد بقوة على مرمى داود الكحالي، الذي لم يحسن التعامل مع الكرة، لتنتهي مباراة ذهاب الدور الربع النهائي للكأس بفوز نادي فنجاء بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

على الجانب الآخر تمكن نادي مرباط من التفوق على نادي المصنعة بهدف نظيف عن طريق رأسية اللاعب يوسف السعدي، ضمن مواجهة ذهاب الدور الربع النهائي، ليكسب الأفضلية قبل العودة والإياب الذي سيقام بتاريخ 4 ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock