ممثلة في “مواصلات” : السلطنة ستستضيف معرضا عالميًا الأول من نوعه في الشرق الأوسط

مسقط-أثير

وقعت شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” ومؤسسة “Busworld” العالمية مذكرة تفاهم لاستضافة السلطنة المعرض العالمي “Busworld” الذي سيقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط عام ٢٠٢١م وتحديداً في العاصمة “مسقط”.

وسيحضر المعرض العالمي نخبة من الخبراء العالميين والتقنيين المتخصصين في صناعة الحافلات بمختلف أحجامها ، والشركات المتخصصة في برامج التقنية لتطوير قطاع النقل بشتى استخداماته والشركات المصنعة والموردة للحافلات.

إلى جانب استعراض أبرز الحلول الرقمية الجديدة، ومستجدات صناعة الحافلات الكهربائية والحافلات التي تعمل بالطاقة الشمسية والحافلات ذاتية القيادة وأحدث التكنولوجيات في مجال النقل وأنظمة معلومات الركاب المتطورة داخل الحافلات وشاشات عرض المعلومات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات و وجهات النظر عن مستقبل صناعة الحافلات وطرق تصنيعها بما يتناسب مع التطورات الحاصلة عالمياً.

يُذكر أنه وقّع مذكرة التفاهم كل من: الفاضل أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لمواصلات و الفاضل جان ديمان المدير التنفيذي لمؤسسة Busworld

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عسىى الجماعه ما يعيدوا سالفه مؤتمر الطرق مره ثانيه ويقولوا ما نقدر نستثنيهم ويمشوهم على معالم عمان ويظهروا العمانيين قدام العالم مستقبلينهم بالفرح والإحتفالات الشعبيه.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock