الصحة تحقق إنجازًا رياديًا على مستوى العالم

العمانية-أثير

حققت وزارة الصحة إنجازاً ريادياً على مستوى العالم بحصولها على جائزة أفضل قيادة في الجودة والتي تمنح من قبل المؤسسة الأوروبية لبحوث الجودة ، وذلك تقديرا للجهد الدؤوب للرقي بالخدمات الصحية بالسلطنة.

وتعد الجائزة اعترافا من المؤسسة الأوروبية لبحوث الجودة بالشركات والمؤسسات والإدارات الحكومية والقطاعات المختلفة من كافة أنحاء العالم التي أظهرت قيادة متميزة،

وذلك باتخاذ خطوات مبتكرة قائمة على المبادرات في سبيل الارتقاء بتطوير الجودة. وسيتم تسليم جائزة أفضل قيادة في الجودة 2018 لوزارة الصحة العمانية في حفل رسمي سيقام بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية في العاشر من ديسمبر 2018.

وكانت وزارة الصحة قد حصلت عام 2017 على الجائزة الماسية الدولية للتميز في الجودة من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة في حفل أقيم بمدينة فيينا النمساوية بحضور ممثلي 54 مؤسسة من 43 دولة حول العالم.

وتقوم المؤسسة الأوروبية باختيار الشركات والمؤسسات والإدارات الحكومية استناداً إلى نتائج استطلاعات الرأي وآراء المستهلكين ودراسة السوق التي أجرتها المؤسسة.

جدير بالذكر أن المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة – ومقرها لوزان في سويسرا – أنشئت عام 1987 بهدف توثيق أواصر التعاون بين المنظمات المعنية بمجال الجودة والتميز والاستدامة، وبناء شبكة من العلاقات تضم كافة أعضاء المؤسسة من المنظمات الحكومية والخاصة بجميع أحجامها في مختلف القطاعات حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock