بمشاركة ١٠٠ صحفي وإعلامي: غدا، انطلاق ملتقى جمعية الصحفيين العمانية

مسقط-أثير

ينطلق مساء غد الخميس بولاية بدية ‏بمحافظة شمال الشرقية الملتقى الصحفي السادس، الذي تنظمه جمعية الصحفيين العمانية تحت رعاية سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

ويستمر الملتقى لمدة يومين بمشاركة ١٠٠ صحفي من اعضاء الجمعية ويتضمن عددا من البرامج والفعاليات التي تهدف إلى الارتقاء بالعمل الصحفي وتعريف ‏الصحفيين على مقومات محافظة شمال الشرقية ‏السياحية والاقتصادية والتاريخية والثقافية ‏، كذلك التعرف على المشاريع التنموية التي حظيت بها المحافظة ‏حيث سيعرض فيلم عن المحافظة يبرز مختلف الجوانب التنموية والسياحية وما قامت به الحكومة خلال الفترة الماضية من مشاريع حيوية انصبت في خدمة الوطن والمواطن إضافة إلى عرض مرئي آخر عن أنشطة وفعاليات الجمعية خلال العام الحالي 2018م .

ويعد الملتقى فرصة لاعضاء الجمعية للالتقاء مع بعضهم البعض للتعارف والتحاور فيما يتعلق بالعمل الصحفي والإعلامي واستعراض برامج جمعية الصحفيين العمانية وطرح الأفكار التي من شأنها دفع اعمال الجمعية وأنشطتها للمرحلة القادمة.

وسيشهد المشاركون ‏مساء الجمعة ختام فعاليات ملتقى شمال الشرقية الاقتصادي المقام حاليا.

تجدر الإشارة الى أن ملتقى جمعية الصحفيين هذا العام يحظى بدعم من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ( oman LNG ) والشركة العمانية الهندية للسماد ( اوميفكو ) وعدد من المؤسسات بمحافظة شمال الشرقية. وقد دأبت ‏ جمعية الصحفيين العمانية سنويا على إقامة الملتقيات الصحفية في إحدى محافظات السلطنة .

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock