تبيان تفتتح منصة خاصة لتسويق “المُزن ريزيدنس” في مسقط جراند مول

مسقط-أثير

دشنت تبيان للعقارات منصة خاصة لتسويق مشروع “المُزن ريزيدنس” وذلك في حفل بهيج حضره سعادة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر بمعية عدد من المسؤولين من وزارة الإسكان وخبراء السوق العقاري بالقطاع الخاص.

وقد شهد الحفل الذي أُقيم في مسقط جراند مول يوم الإثنين بتاريخ 17 ديسمبر 2018 تفاعلا وحضورا كبيرين نظرا لما يشكله مشروع المُزن ريزيدنس من أهمية إستراتيجية وتجارية كُبرى على خارطة العقارات العصرية المُبتكرة في السلطنة حاليا.

وقد تضمن حفل تدشين المنصة في مسقط جراند مول شرحا ملخصا حول ما يقدمه مشروع “المزن ريزيدنس” من خدمات ومزايا صُممت خصيصا لتواكب احتياجات وتطلعات الزبائن لبدء حقبة جديدة من الرفاهية والراحة بمشروع المُزن.
ويأتي المشروع الذي تقوم بتطويره حاليا شركة مجان للتعمير كإضافة جديدة لشركة تبيان للعقارات وأحد أهم الإنجازات بعد اختيارها لتتولى مسؤولية التسويق الحصري للمشروع مستلهمةً هذا النجاح من خبرتها الطويلة الممتدة لأكثر من 15 عاما ومكانتها المرموقة التي تتمتع بها على مستوى السوق العقاري بالسلطنة.

وقد صرّح الفاضل فهد الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لتبيان للعقارات بمناسبة الافتتاح بقوله: “يشكل هذا اليوم أهمية كبيرة لنا كونه يعزز من مسيرة الشركة التي تتواصل بخطىً حثيثة لتُعيد مفهوم أسلوب الحياة العصرية في السلطنة وتسهّل خيارات التملك العقاري بمزايا استثنائية وغير مسبوقة على مستوى المنطقة”. مضيفا: “إن افتتاح نقاط البيع الخاصة بمشروع المُزن لا يعني أن المشروع يتقدم بخطوات متسارعة فحسب، بل إن حُلم تحقيق فرصة العمر بتملك وحدة سكنية فاخرة في قلب العاصمة مسقط لم يكن بهذه السهولة من قبل، وذلك بفضل شغفنا في الجودة والتفوق”.

وابتداء من 38.200 ريال عُماني، يحتوي مشروع المُزن على شقق سكنية بمواصفات راقية يبلغ عددها 127 وحدة بالإضافة الى 13 معرضا تجاريا الى جانب المرافق المكملة الأخرى لضمان توفير أعلى درجات الراحة والفخامة للقاطنين.

الجدير بالذكر أن مشروع المُزن يتميّز بموقع مثالي في منطقة شمال الموالح المُحاذية لمشروع الموج مسقط والتي تعد واحدة من أسرع المناطق السكنية نموا والأكثر طلباً ناهيك عن توفر العديد من خيارات التسوق، والمستشفيات والفنادق، والأندية الصحية علاوة على أماكن الترفيه والتسلية التي تتمركز في محيط المنطقة. وإذا كنت قاصداً للعمل أو التنزّه، فإن مشروع المُزن يوفر لك خيارات دخول مختصرة وسهلة إلى كل من شارع السلطان قابوس ومطار مسقط الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock