قائد منتخبنا الوطني يتحدث عن الحضور الجماهيري والخسارة الأولى

أبوظبي – أثير

أشاد كابتن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أحمد مبارك كانو بالحضور الجماهيري الكبير على مدرجات نادي الشارقة، في مستهل مشوار الأحمر في نهائيات أمم آسيا أمام منتخب اوزباكستان.

وأشار كبيتانو الأحمر الغالي في تصريحات للإعلاميين، إلى دور الجماهير المهم والبارز في ظهور لاعبي منتخبنا الوطني بالمستوى الفني الرائع، وحرصهم على الخروج بنتيجة المباراة لولا سوء الطالع، متمنيًا من جماهير الأحمر أن تستمر في المساندة والدعم في المباريات المتبقية في البطولة الآسيوية.

وأوضح قائد منتخبنا الوطني أن جميع اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الثانية أمام منتخب اليابان، وتقديم كل ما لديهم من إمكانيات في سبيل مواصلة مشوار المنافسات الآسيوية، سائلين الله التوفيق.

وعن خسارة مباراة اوزبكستان، قال أحمد كانو ” قدمنا مستوى جيدا ورائعا، إلا أن النتيجة النهائية لم تخدمنا، وهذا يتحمله الجميع بدون استثناء، ولم نكن راضين على أنفسنا رغم المستوى الكبير الذي ظهرنا به.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيلعب مباراته الثانية، ضمن مباريات المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا أمام منتخب اليابان بعد غد الأحد، وذلك على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock