فيربيك قبل مباراة اليابان: ليس من السهل التسجيل في مرمانا ولاعبونا “متعطشون” للفوز

أبوظبي – أثير
إعداد: نبيل المزروعي

أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الهولندي بيم فيربيك أنه سيدخل مباراة اليابان يوم غد الأحد ضمن نهائيات كأس آسيا 2019 من أجل النتيجة الإيجابية والخروج بالنقاط الثلاث فقط.

وأوضح الهولندي في المؤتمر الصحفي الذي حضرته “أثير” اليوم في ملعب مدينة زايد الرياضية، بأن مباراتنا الثانية غدًا أمام المنتخب الياباني ضمن منافسات المجموعة السادسة في نهائيات آسيا ستكون إحدى أقوى المباريات في آسيا، نظرًا لحاجة الفريقين للنقاط الثلاث، وما يملكانه من لاعبين ومستوى فني جيد .

قائلا فيربيك : ” أعلم الكثير عن الفريق الياباني وإمكانيات لاعبيه الفنية، خصوصًا وأن أكثرهم يلعبون في الدوريات الأوروبية، إلا أنه لدينا فريق جيد ومنظم وتمكنت من خلق فريق ناجح، قدموا مباراة أولى رائعة أمام أوزباكستان، إلا أن الحظ لم يخدمنا، وبكل تأكيد فإن اللاعبين متعطشون للنتيجة الإيجابية والنقاط من أمام اليابان.

واختتم مدرب منتخبنا بقوله” سنلعب أمام اليابان بطريقتنا الخاصة التي ستعطينا الدافع القوي للفوز بالنقاط، ولا خوف على مرمانا، حيث إنه ليس من السهل التسجيل في شباكنا، واستعداداتنا بعد مباراة اوزباكستان جيدة، وسنكون جاهزين”.

من جانبه قال مدافع منتخبنا الوطني محمد المسلمي في المؤتمر الصحفي ” ندرك جيدًا أن مباراتنا المقبلة أمام اليابان ستكون صعبة، لأننا سنلعب مع الفريق الأفضل على مستوى القارة الآسيوية، إلا إننا عازمون على تقديم مباراة قوية والخروج بالنقاط الثلاث.

مشيرًا المسلمي ” نثق بأنفسنا وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث إننا سنعمل على الاستفادة من النقاط والعوامل الإيجابية في مباراة اوزباكستان، وسنحاول أن نتلاشى النقاط السلبية التي ارتكبناها.

وبسؤاله عن مباراة اوزباكستان الماضية، أجاب مدافع منتخبنا الوطني ” قدمنا مباراة جيدة وقوية فنيًا أمام اوزباكستان، إلا أنه ليس دائما الأفضل يفوز، ولكن سنسعى بعون الله إلى أن نكون أكثر تركيزًا أمام اليابان من أجل النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock