في ثاني المواجهات: هل يستطيع الأحمر تعطيل الكمبيوتر الياباني؟

أبوظبي – أثير
إعداد: نبيل المزروعي

سيواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند الخامسة والنصف من مساء اليوم، منتخب اليابان في ثاني مباريات المجموعة السادسة ضمن منافسات نهائيات كأس أمم آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير الجاري ولغاية 1 فبراير المقبل.

وسيكون الأحمر أمام مهمة صعبة للغاية على أرضية ملعب مدينة زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، من أجل تعطيل الكمبيوتر الياباني وتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له الاقتراب من خطف إحدى بطاقات التأهل من المجموعة السادسة، حيث سيسعى منتخبنا الوطني إلى إثبات أفضلية مستواه الفني الذي ظهر عليه في المباراة الأولى أمام أوزباكستان، وخطف النقاط الثلاث من منتخب اليابان.

وكان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب الهولندي بيم فيربيك، قد تعرف على جوانب الضعف والقوة للمنتخب الياباني، والتي سيركز عليها من خلال طريقة اللعب التي سيدخل بها المباراة، والتي ستعتمد على إغلاق المساحات والضغط المباشر على حامل الكرة، مع الاستفادة من سرعة نجوم الأحمر في صناعة الهجمات المرتدة للوصول إلى شباك الحارس الياباني.

مباراة مهمة كثيرًا من حيث النتيجة والنقاط الثلاث، خصوصًا وأن منتخبنا سيدخل المواجهة بدون رصيد من النقاط بعد خسارة من أوزباكستان في المواجهة الأولى، عكس المنافس الذي يتصدر المجموعة بثلاث نقاط حققها من أمام منتخب تركمانستان في الجولة الأولى، الأمر الذي يحتم على منتخبنا العودة والمنافسة من جديد على تذكرتي العبور المباشر من المجموعة السادسة في نهائيات أمم آسيا 2019.

الجدير بالذكر أن المجموعة السادسة لمنتخبنا الوطني، تشهد صدارة يابانية وأوزبكية برصيد ثلاث نقاط لكل فريق، بعد تفوق الأول على منتخب تركمانستان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما استطاع منتخب أوزباكستان عبور منتخبنا الوطني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock