لأول مرة في السلطنة: ورشة عمل وعيادة قانونية مجانية لخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط-أثير

في مبادرة مشتركة بين مكتب بي إس ايه بن شبيب الراشدي و البرواني للاستشارات القانونية، ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، تنطلق غدا الثلاثاء 15 يناير، أول ورشة عمل وعيادة قانونية لتقديم الاستشارات المجانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، حيث تأتي هذه المبادرة المشتركة لتُعد خطوة نحو تقديم حلول للتحديات القانونية التي تواجهها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مسيرتها نحو التقدم.

منذر بن تغلب البرواني، الشريك المحلي لـمكتب بي إس أيه، علق على انطلاق أعمال ورشة العمل فقال: “غالباً ما تواجه المؤسسات الناشئة تحديات نابعة من قلة  دراية صاحب المؤسسة بالنواحي القانونية والمتطلبات الرسمية للعمل أو عدم قدرته ماديا على الحصول على هذه الاستشارات المُكلفة. من هنا جاءت فكرة إطلاق مبادرة اجتماعية لتقديم هذه الاستشارة الضرورية مجاناً كجزء من أنشطتنا المجتمعية، ومن أجل تفعيل هذه المبادرة بالشكل الأمثل، دخلنا في إطار تعاون مشترك مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الذين أنجزوا الكثير في دعم هذه الفئة ولهم بصمة واضحة في هذا المجال خلال السنوات الماضية في السلطنة”.

وأضاف علي شاكر، مستشار تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: “تأتي هذه الورشة والعيادة القانونية كجزء من مساعي المركز إلى تقديم خدمات متنوعة لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ونحن سعيدون بالتعاون المشترك مع بي إس أيه بن شبيب الراشدي و البرواني، إحدى الشركات الاستشارية القانونية الرائدة في المنطقة. ونحن بدورنا نشجع رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على الاستفادة من هذه الفرصة للحصول على استشارات قانونية من قبل كوادر وخبرات متميزة في هذا المجال ولديهم خبرة وافرة وفهم للأطر القانونية المحلية في السلطنة”.

يُذكر أن أعمال الورشة والعيادة القانونية  ستنطلق غدا في بيت الزبير بحضور 11 محاميا وخبيرا قانونيا متخصصا من مكتب بي إس أيه ، حيث سيعمل هؤلاء على تقديم الاستشارات القانونية الوافية مجانا للحضور من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمعدل 7 ساعات لكل محامٍ وإجمالي 77 ساعة مجانية من الاستشارات القانونية المتخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock