“تنموية العمانية للغاز الطبيعي” تقدّم دعمًا ماديًا لصيانة ٤٠ منزلا

مسقط-أثير

في إطار التزامها وحرصها المستمر في دعم المشاريع التنموية في مختلف المجالات، وقعت المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اتفاقية تنموية مع لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور والتي بموجبها تقدم المؤسسة التنموية الدعم المادي لصيانة وتأهيل عدد من المنازل لذوي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي بولاية صور.

وعلى ضوء هذه الاتفاقية، سيخضع أكثر من 40 منزلا إلى تحسينات وصيانة وإعادة تأهيل وتعديلات تشمل بناء ملحقات إضافية تجعلها مناسبة للسكن وملائمة لمقتضيات الحياة العصرية لعدد من العائلات التي تم اختيارها من مختلف النيابات والمناطق التابعة لولاية صور وذلك بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور ووزارة التنمية الاجتماعية.

وتعد هذه الاتفاقية الحزمة الرابعة من برنامج تأهيل وصيانة المنازل التي دأبت المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على تمويلها على مدى 15 عاماً الماضية. حيث قامت المؤسسة بتمويل تمويل أنشاء وصيانة وتأهيل نحو 650 منزلا في كافة أنحاء السلطنة بتكلفة تجاوزت 5 ملايين ريال عماني.

وقع الاتفاقية سعادة الشيخ صقر بن سلطان الشكيلي – والي صور ورئيس اللجنة الاجتماعية – والشيخ خالد بن عبدالله المسن – الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بحضور سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية بولاية صور.

وعقب التوقيع على الاتفاقية، أوضح الشيخ خالد بن عبدالله المسن قائلا ” تأتي هذه المبادرة لتؤكد دور المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال الريادي في مجال الاستثمار الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية والذي يهدف للرقي بالعديد من الخدمات كما يظهر المشروع التزام الشركة الدؤوب في دعم ولاية صور وبقية مناطق السلطنة بمشاريع ومبادرات تنموية تلامس حياة الناس بشكل مباشر، حيث يعد هذا المشروع الحزمة الرابعة لمبادرة صيانة المنازل بولاية صور التي تمولها المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

ومن خلال مساهماتها في مسيرة التنمية، قامت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال من خلال برنامجها الطموح للاستثمار الاجتماعي بضرب أروع الأمثلة لمختلف مؤسسات القطاع الخاص في الجهود التي يمكن أن تبذلها في برامج المسؤولية الاجتماعية والتي تؤكد على تعزيز أوجه التعاون بين مؤسسات القطاع العام والخاص لرفد الاقتصاد الوطني والخطط التنموية الطموحة التي تشهدها السلطنة.

ولتعزيز الدور الكبير الذي تلعبه المسؤولية الاجتماعية في الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، تضافرت الجهود بإنشاء المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال كأول كيان قانوني مستقل يعنى بالمسؤولية الاجتماعية للشركة والتي تستند إلى أربعة محاور رئيسية: 1- برامج المسؤولية الاجتماعية 2- تعزيز  وإدارة الهوية التجارية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال 3- الاستثمار في المستقبل من خلال التعاون وبناء استثمارات وأعمال تجارية مستدامة4- مركز التميز لتطوير المسؤولية الاجتماعية للشركات والمبادرات من خلال خلق الشراكات الاستراتيجية، وتبادل الآراء، والتمويل والاستثمار.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock