عوامل مهمة يحتاجها نادي النصر للعبور الآسيوي .. تعرف عليها

أثير – نبيل المزروعي

يستضيف نادي النصر العماني مساء اليوم نادي هلال القدس الفلسطيني، وذلك على أرضية ملعب المجمع الرياضي بصلالة، ضمن مباريات ملحق كأس الاتحاد الآسيوي المؤهلة لدور المجموعات، وكانت مباراة الذهاب في فلسطين انتهت بفوز هلال القدس بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويرغب النصر العماني في مباراة اليوم للعودة من جديد للمنافسة وكسب بطاقة التأهل، خصوصًا وأنه يحتاج للنقاط لا سواها إذا ما أراد مواصلة المشوار في البطولة الآسيوية، ويحتاج أن يستغل عدة عوامل من أجل خطف النقاط والعبور، نضع هنا بعضًا منها ..

التركيز
من المهم أن يدخل نادي النصر المباراة وهو في كامل تركيزه وحضوره الفني والبدني، وأن يتعامل مع المباراة على أساس أنها مباريات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين، وبلا شك متى ما كان تركيز لاعبي النصر حاضرًا في المباراة، فإن الأهداف والنتيجة ستكون حاضرة كذلك، خصوصًا وأن المنافس لا يعد من الفرق المرعبة فنيًا إذا ما خرج للعب خارج أرضية ميدانه، وكان هذا واضحًا في مباراة الذهاب في فلسطين.

الأرض
يجب أن يستغل النصر أرضية ميدانه في صلالة من أجل تجاوز نادي هلال القدس الفلسطيني في مباراة الذهاب، ويعد عامل الأرض أحد أهم عوامل الفوز وكسب النتيجة في مباريات كرة القدم، وبلا شك أن الجهاز الفني ولاعبي الفريق يدركون أهمية المباراة ونقاطها الثلاث مع أفضلية الأهداف على أرضية ملعبهم، وذلك من أجل الحضور مع أندية النخبة في دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي .

الجمهور
دائما ما تعد الجماهير الرقم واحد في الإسهام لكسب النتائج، وذلك من خلال دورها القوي في تحفيز ومساندة اللاعبين في أرضية الملعب من أجل الظهور بمستوى فني جيد، وهنا بكل تأكيد يحتاج نادي النصر للدعم الجماهيري في مباراة اليوم، الأمر الذي سيسهم كثيرًا في عودة الملك للمنافسة وخطف بطاقة التأهل من النادي الفلسطيني، للوجود مع أندية المجموعة الأولى التي تضم الجيش السوري والوحدات الأردني والنجمة اللبناني.

الجدير بالذكر أن نادي النصر العماني يحتاج للفوز بفارق هدفين في مباراة اليوم أمام نادي هلال القدس الفلسطيني إذا ما أراد العبور لدور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، لأن مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة 2/1 للمنافس.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock