بأكثر من مليون ريال: ورثة “عبدالله بن موسى” يتبرعون بمركز لغسيل الكلى في العامرات

مسقط-أثير

وقعت وزارة الصحة مساء أمس (الاثنين) على اتفاقية تمويل إنشاء مركز غسيل الكلى بولاية العامرات، بتمويل من ورثة/ عبدالله بن موسى الرئيسي، وقع الاتفاقية عن وزارة الصحة سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي – وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية – وعن الورثة الفاضلة/ فرح بنت عبدالله بن موسى الرئيسية.

وأكد سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي – وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية –أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى بالسلطنة لخدمة الصالح العام، مشيدًا بالمبادرة الإنسانية الطيبة من ورثة / عبدالله بن موسى الرئيسي لتمويل مشروع إنشاء مركز غسيل الكلى بولاية العامرات.

من جانبها أكدت الفاضلة/ فرح بنت عبدالله بن موسى الرئيسية على الشراكة والتعاون بين ورثة المرحوم والمؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية في البلاد بما فيها الجانب الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

الجدير بالذكر أن مركز غسيل الكلى بولاية العامرات يُعدّ نقلة نوعية في مجال الخدمات الصحية المقدمة وتسهيل عملية الغسيل للمرضى، إضافة لازدياد أعداد المرضى وتعذر علاج الحالات الحرجة والازدحام المتزايد بالمراكز الموجودة حاليا بمحافظة مسقط، حيث يقام المركز الجديد على مساحة 1300 متر مربع يضم عدد 37 سريراً، منها 10 أسرة في لحالات العزل بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من مليون ريال عماني.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock