أخبار

“بيمة” تحتفل بمرور عامين على تدشينها وتقديم مليون خدمة إلكترونيا

“بيمة” تحتفل بمرور عامين على تدشينها وتقديم مليون خدمة إلكترونيا
“بيمة” تحتفل بمرور عامين على تدشينها وتقديم مليون خدمة إلكترونيا “بيمة” تحتفل بمرور عامين على تدشينها وتقديم مليون خدمة إلكترونيا

مسقط – أثير

احتفلت بيمة يوم أمس بمناسبة مرور عامين على تدشينها الرسمي، قامت خلالها بتوفير خدمات التأمين الإلكترونية لأكثر من مليون زائر، وإصدار 100 ألف وثيقة تأمين لصالح عملائها.

وأعلنت “بيمة” عن سحب سيتم نهاية الشهر القادم بجائزة “تأمين سيارة مجاني مدى الحياة”.

وبهذه المناسبة، قالت ماجدة الحوسنية، رئيسة قسم خدمة العملاء في “بيمة” بأن أهم ما تتميز به المنصة هو سهولة الاستخدام، حيث إن الزائر يستطيع أن يقارن بين مجموعة عروض تأمينية واختيار الأنسب له خلال دقائق ولا يتطلب سوى إدخال رقم السيارة ورقمه المدني.

“بيمة” تحتفل بمرور عامين على تدشينها وتقديم مليون خدمة إلكترونيا
“بيمة” تحتفل بمرور عامين على تدشينها وتقديم مليون خدمة إلكترونيا “بيمة” تحتفل بمرور عامين على تدشينها وتقديم مليون خدمة إلكترونيا

كما أفادت بأن موظفي بيمة يعملون 24 ساعة طوال أيام العام بما فيها الإجازات والأعياد، بهدف أن تكون المنصة موجودة عند الحاجة بالنظر إلى أن هناك الكثير من المواقف تستدعي الحصول على تأمين فورًا ويصعب انتظار أوقات العمل الرسمية.

وتتوفر خدمات بيمة عبر منصات مختلفة كتطبيق عمانتل، وتطبيق تسديد من أونك، وتطبيق نفط عمان وغيرها من القنوات التي يمكن من خلالها أن يصل العميل لخدمات التأمين المتنوعة التي تعرضها المنصة، كما توفر بيمة خدماتها للدعم الفني والمبيعات عبر تطبيقات التواصل مثل الواتس اب، ويعد الربط التجاري لتوفير هذه الخدمة أحد أفضل أمثلة التكامل مع التطبيق في الخليج العربي.

الجدير بالذكر أن بيمة، هي أحد استثمارات صندوق التكنولوجيا العماني، وهي منصة تأمين مرخصة من قبل الهيئة العامة لسوق المال، وتمثل 13 شركة تأمين في سلطنة عمان لتوفير خدمات تأمين متنوعة عبر الموقع الإلكتروني www.bima.om والذي يجد إقبالا متزايدًا بشكل مستر منذُ إنشائه ويوفر خدمات تأمين السيارات وتأمين العمال وتأمين السفر وغيرها.

Your Page Title