12 لاعبا ضمن استعدادات كرة الشواطئ لآسيا

مسقط – أثير

استعدادا للتصفيات الاسيوية التي تستصيفها ماليزيا خلال مارس القادم، ينتظم اليوم لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في معسكر داخلي بمسقط يستمر حتى الخامس عشر من ديسمبر الجاري، واستدعى مدرب المنتخب طالب هلال 12 لاعبا للمشاركة في المعسكر وهم هيثم حارب وامجد الحمداني ويحي العريمي وجلال السناني وعبدالله الصوتي ومنذر العريمي ومشعل العريمي وخالد العريمي وهاني الضابط ونوح الزدجالي وشريف شمبيه وعبدالله البلوشي.

ويشارك في التصفيات 14 منتخبا وهي منتخبنا الوطني واليابان وايران ولبنان والامارات والبحرين واوزبكستان والصين والعراق وتايلند وقطر وافغانستان وميانمار بالإضافة الى ماليزيا المستضيف، ويتأهل الثلاثة الاوائل إلى نهائيات كأس العالم.

وستقام تدريبات المنتخب على فترتين صباحية ومسائية، وذلك في الملعب الرملي الخاص بكرة القدم الشاطئية في بوشر، وتبدأ الفترة الصباحية في الساعة الخامسة والنصف وتستمر حتى السابعة والنصف، أما الفترة المسائية فتبدا عند الخامسة وتستمر حتى السابعة.

ويهدف طالب هلال من خلال المعسكر الحالي إلى رفع جرعات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتطبيق بعض التدريبات الخاصة بكرة القدم الشاطئية بالإضافة إلى تدريبهم على الجمل التكتيكية المختلفة.

يذكر أن منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية حصد المركز الثاني في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الخامسة التي استضافتها فيتنام خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 4 اكتوبر 2016.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock