بدر الميمني يعود للأولمبي كمساعد ثان

مسقط – أثير

قرر مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم تعيين نجم منتخبنا الوطني السابق بدر الميمني مساعدا ثان لمدرب المنتخب الوطني الأولمبي حمد العزاني، إلى جانب المساعد الأول محمد خميس.

وتأتي هذه الخطوة في اطار استراتيجية اتحاد الكرة في الاستفادة من الكوادر الفنية والإدارية وإعدادها بالشكل الأمثل لخدمة كرة القدم العمانية.

ويعد الميمني أحد أبرز نجوم كرة القدم العمانية، حيث خاض العديد من التجارب الاحترافية الخارجية مستهلا مشواره كلاعب بنادي المصنعة قبل أن ينتقل إلى نادي مسقط ثم احترف في نادي الرياض السعودي، بعدها خاض تجربة احترافية أخرى في صفوف النادي الأهلي القطري ولعب كذلك في نادي الاتفاق السعودي، وبعد توقفه عن لعب كرة القدم اتجه الميمني إلى مجال التدريب فعمل كمساعد لمدرب نادي فنجاء، ثم انتقل إلى العمل الإداري ليشغل منصب مساعد مدير المنتخب الأول.

هذا وقد قام الاتحاد مؤخرا باعتماد اسم الميمني للحصول على الشهادة التدريبية (أ ) من خلال ايفاده إلى مملكة البحرين للانخراط في الدورة التي تقام مرحلتها الأولى خلال الفترة من 14 وحتى 27 يناير الجاري.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي يتكون من حمد العزاني مدربا ومحمد خميس وبدر الميمني مساعدين للمدرب وصلاح العريمي مديرا للمنتخب وهارون عامر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى بقية الجهاز الإداري والطبي.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock