الانتهاء من أعمال الربط الاستراتيجية بمحافظة الداخلية في ١٢ ساعة فقط

العمانية-أثير

انتهت الهيئة العامة للكهرباء والمياه من تنفيذ أعمال الربط الاستراتيجية في محافظة الداخلية والتي شملت ربط خط نقل المياه الرئيسي سعة 1000 ملم.

حيث شملت أعمال الربط خط نقل وخزان طوي النصف بولاية سمائل ، بالإضافة إلى ربط خطوط النقل الرئيسية بخطوط النقل الفرعية في بعض قرى ولاية ازكي ، كذلك إجراء الصيانة لبعض محابس المياه في خط المياه الرئيسي المغذي لمحافظة الداخلية.

حيث تم الانتهاء من أعمال الربط في توقيت قياسي بلغ 12 ساعة حيث أعلنت الهيئة في وقت سابق أن أعمال الربط من المتوقع أن تستغرق 48 ولكن نظرا للجهود المتواصلة والمخططة لفريق العمل ساهمت في إنجاز العمل في توقيت قياسي.

ونوهت الهيئة في وقت سابق أن تأثير أعمال الربط سوف تشمل جميع ولايات محافظة الداخلية ومنها بدبد وسمائل وازكي ونزوى وبهلا والحمراء وادم، وفي هذا الاطار قامت الهيئة بإشعار المشتركين في محافظة الداخلية حول اعمال الربط وذلك عبر الرسائل النصية وعبر حسابات الهيئة على وسائل التواصل الاجتماعي منوهة اياهم في ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية بمليء الخزانات المنزلية والترشيد في استهلاك المياه خلال تنفيذ أعمال الربط بما يضمن عدم انقطاع امدادات المياه.

و تشكر الهيئة تفهم المواطنين وتعاونهم في مثل هذه الحالات فإنها تؤكد لمشتركيها ضرورة وجود خزانات منزلية لديهم تفي احتياجاتهم لمدة 48 ساعة ومواصلة ترشيد استهلاك بالإضافة إلى فحص التوصيلات المنزلية للتأكد من عدم وجود تسريبات فيها بما يساهم في المحافظة على كميات المياه اللازمة أثناء تنفيذ المشاريع الاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock