صاحب “السوبر هاتريك” لمنتخبنا يتلقى عروضا خليجية.. فماذا قال عن مشواره؟

أثير – نبيل المزروعي

أثبت مهاجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ومحترف نادي الظفرة الإماراتي خالد الهاجري أنه أحد اللاعبين الذين سيشكلون إضافة حقيقية للفريق على مستوى خط الهجوم، وذلك بعد أن لفت أنظار الجماهير والمتابعين بتسجيله 4 أهداف ( سوبر هاتريك) في أول ظهور له ضمن صفوف منتخبنا الوطني في المباراة التي جمعته أمام منتخب بوتان في تصفيات كأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة، ورغم أن الهاجري دخل بديلاً أثناء مجريات الشوط الثاني للمباراة، إلا إنه أبى إلا أن تكون له بصمة على المستوى التهديفي، وإن اختياره من قبل الجهاز الفني لمنتخبنا جاء عن جدارة واستحقاق.

وفي حوار خاص لـ “أثير”قال خالد الهاجري : في البداية أحب أن أبارك للجميع فوز منتخبنا الوطني في بداية مشوار التصفيات الآسيوية وبنتيجة كبيرة على منتخب بوتان، وأسال الله أن تكون لنا كلاعبين خير دافع لتقديم مزيد من العطاءات في المباريات المقبلة، وأن نحقق رغبة الجماهير العمانية بالمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات.

وعن أهدافه الأربعة مع أول ظهور له في المنتخب، قال الهاجري: هو توفيق من عند الله قبل كل شيء، ولولا مساندة زملائي لي وظهورهم جميعاً بمستوى رائع لما توفقت في التسجيل، وفوز منتخبنا وبنتيجة كبيرة كان هو الهدف الأهم مع نهاية المباراة.

وعن طموحات الهاجري المقبلة في مشواره الكروي، أوضح لـ “أثير” : بكل تأكيد الطموحات لا تنتهي ولن تقف عند حد معين، وأهمها أن أكون ضمن صفوف المنتخب في المنافسة على لقب كأس الخليج المقبل، كما هو الحال في المشاركة ببطولة كأس آسيا 2019 وتقديم مستويات نقارع بها منتخبات القارة الآسيوية.

وأضاف: طموح مواصلة مشواري الاحترافي الخارجي هو أحد الأهداف التي أبذل قصارى جهدي في المحافظة عليها، لما تحققه من فوائد كبيرة على المستوى الفني للاعب.

وعن تجربته الاحترافية الحالية في نادي الظفرة الإماراتي تحدث اللاعب لـ “أثير” : الحمد لله وصلت لمرحلة التأقلم في صفوف الفريق وتقديم مستويات جيدة، رغم وجودي في الفترة الثانية من الدوري الإماراتي والتي سببت لي نوعاً من الإرباك بحكم الخبرة البسيطة وعامل السن، إلا إني تجاوزت جميع الصعوبات وتمكنت من تسجيل 6 أهداف للفريق، هدفين في الدوري ضد نادي الإمارات، و4 أهداف في مبارتين وديتين أمام ناديي بني ياس والنصر على التوالي.

وعن المشوار القادم للاعب وإذا ما كانت هناك بوادر لتجديد العقد للموسم القادم مع ناديه الحالي، أوضح لاعب منتخبنا الوطني لـ”أثير” قائلا : نعم تلقيت بعض العروض الاحترافية الجديدة من أندية سعودية وأخرى قطرية، إلا أن الوقت ما زال بدري على تحديد وجهتي المقبلة، والتي ترتبط بالعديد من الأهداف والجوانب المهمة، وبكل تأكيد سيكون نادي الظفرة الإماراتي هو الخيار الأول لي إذا ما أرادوا مني تكملة المشوار لعوامل عديدة أحتفظ بها لنفسي.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock