السلطات الإماراتية تفرج عن المواطن نصر المفرجي وسفيرنا في أبوظبي يوضح

السلطات الإماراتية تفرج عن المواطن نصر المفرجي وسفيرنا في أبوظبي يوضح

أثير- سيف المعولي

أكد سعادة الدكتور خالد بن سعيد بن سالم الجرادي سفير السلطنة في دولة الإمارات العربية المتحدة بأن السلطات الإماراتية أفرجت عن المواطن نصر بن ناصر المفرجي.

وأوضح سعادة الدكتور في اتصال هاتفي لـ “أثير” معه بأن الإفراج تم بكفالة، وسيعود المواطن إلى ذويه وأهله، بينما تجري الإجراءات في إطارها المعتاد.

وأكد سعادة السفير بأن بعض التعليقات في وسائل التواصل الاجتماعي تم فيها تحميل قضية المواطن العُماني نصر المفرجي ما لم تحتمل، مشيرًا إلى أن العُمانيين معروف عنهم الاتزان في التعاطي مع القضايا.

وقال سعادته بأن السفارة العمانية في أبوظبي قامت بدورها المعهود والواجب وتظافرت جهودها مع جهات أخرى في التعامل مع قضية المواطن نصر، ومع قضايا أخرى حدثت لمواطنين عمانيين هناك، مشيرا إلى أن هناك قضية لمواطن عماني آخر تتظافر الجهود حاليًا للإفراج عنه وعودته للسلطنة.

وتمنى سعادته من الجهات المعنية في السلطنة بتوعية المواطنين بأهمية خلو حقائبهم ومركباتهم من المواد الممنوعة دوليًا، سواء أثناء ذهابهم لدول الخليج أو أي دولة أخرى، موضحًا بأن المواطن عليه أيضا واجب التأكد من كل ما يحمله معه أثناء سفره.

وأكد سعادته في ختام حديثه لـ “أثير” بأن ما بين الشعبين العُماني والإماراتي روابط كبيرة قائمة على الألفة وإن اختلفت المواقف والآراء، مشيرا إلى أن الجميع يسعى إلى زيادة هذه الروابط وتقويتها والحفاظ عليها.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. متعودين ع مثل هالممارسات من اللي يسمون أنفسهم بالجيران! تكفي معاملتهم لك بالحدود .. السلام بالعافيه يردّوا ومنهم يصد بوجهه ومنهم من تضحك معه وهو عابس والأمثله عديده ..

    1. يعني نحن نشوف نفس الممارسات من موظفين الحدود عندكم فلا تزايد في الكلام والاتهامات وهذه موجوده في كل دول العالم بس انتوا شوي متحسسين زيادة عن اللزوم الله يصبرنا عليكم

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: