قبل استبعاده 3 لاعبين: فيربيك يستدعي 26 لاعبًا لمعسكر أبوظبي

مسقط – أثير

حسم الهولندي بيم فيربيك مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قائمة الفريق المشاركة في معسكر أبوظبي الأخير، قبل الدخول في معترك نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، والتي تنطلق 5 يناير المقبل.

واختار المدير الفني لمنتخبنا الوطني 26 لاعبًا للمشاركة والتجربة في المعسكر الأخير، قبل أن يعمل على استبعاد 3 لاعبين من أجل اختيار القائمة الأساسية التي ستشارك بالبطولة والمكونة من 23 لاعبًا فقط.

وتكونت القائمة التي ستدخل في معسكر أبوظبي من: محمد المسلمي وعلي البوسعيدي وصلاح اليحيائي وحارب السعدي والمنذر العلوي ومعتز صالح وعبدالله فواز ومحمود مبروك وخالد البريكي وخالد الهاجري وأحمد الرواحي ومحمد البلوشي الشيبه وعلي الجابري وأحمد الكعبي ومحمد خصيب وياسين الشيادي ومحسن الغساني ومحمد الغساني ومحسن جوهر وسعد سهيل وجميل اليحمدي ومحمد فرج وأحمد كانو وعلي الحبسي وفايز الرشيدي، بالإضافة إلى رائد إبراهيم.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني قام باستبعاد عدد 7 اللاعبين وهم : عيد الفارسي وعلي سالم وسمير العلوي وحاتم الروشدي وناصر الشملي والحارسين عمار الرشيدي وجلال البلوشي، الذين كانوا قد شاركوا في المعسكر الأخير الذي أقيم في العاصمة مسقط.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock