“معًا نعمل” يصدر توضيحًا حول دعوة مواطن لمقابلة في “لولو مسقط”

رصد-أثير

نشر ” معا نعمل” التابع لوزارة القوى العاملة بيانًا قال فيه بأنه تابع ما تم تداوله حول دعوة أحد الباحثين عن عمل لإجـراء مقابلة شخصية في شركة لولو مسقط للتسـوق السريع بتاريخ 6 يناير 2019م.

وأوضح البيان أنه تمت دعوة المواطن أحمد بن سعيد بن محمد الهاشمي صاحب الرقم المدني 18034123 لمقابلة للتنافس لوظيفة صراف في ذات الشركة المذكـورة، وذلك بناء على مؤهله المسجل رسميا في قاعدة بيانات الهيئة العامة لسجل القوى العاملة كـ (دبلوم عام).

وأضاف البيان أن المعنيين في وزارة القوى العاملة حاولوا التواصل هاتفيا مع المواطن المذكور لتقديم المساعدة والمعلومات له دون أن يكون هناك رد من طرفه، داعيًا المواطن إلى معاودة الاتصال من أجل خدمته بالصورة اللازمة.

كما أشار البيان إلى أن الشركة المذكورة تعد إحدى أكبر شركات البيع بالتجزئة ومراكز التسوق في السلطنة والمنطقة ككل، ولديها العديد من الموظفين في كافة المجالات والمستويات والتخصصات الفنية والإدارية.

وحسب البيان فقد نصحت وزارة القوى العاملة كافة الباحثين عن عمل بتحديث بياناتهم لدى الهيئة العامة لسجل القوى العاملة في حال حصلوا على مؤهل غير المسجل لدى الهيئة، وذلك لضمان ترشيحهم لفرص عمل تتناسب مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock