فيربيك: لدينا القدرة لكسب النقاط الثلاث غدا وعبور الدور الأول

الشارقة – أثير
كتب: نبيل المزروعي

أكد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الهولندي بيم فيربيك، أن منتخبنا الوطني في أتم الجاهزية لخوض المباراة الافتتاحية في بطولة كأس أمم آسيا 2019، والتي ستجمعه مع منتخب أوزباكستان يوم غد الأربعاء على ملعب الشارقة الرياضي بمدينة الشارقة.

وأوضح فيربيك في المؤتمر الصحفي الذي حضرته “أثير” على ملعب نادي الشارقة الرياضي “أمتلك مجموعة من اللاعبين جميعهم في مستوى متميز وجاهز لخوض المباراة، إلا أني سأبدا بعدد 11 لاعبًا فقط في مباراة صعبة بكل تأكيد، إلا أنه لدي ثقة كبيرة بقدرتنا على الفوز وكسب النقاط الثلاث، وكذلك عبور الدور الأول في المجموعات.

وأشار مدرب منتخبنا الوطني أن الجميع سيبذل جهده من أجل تحقيق الانتصار في مباراة أوزباكستان، كما هو الحال في المواجهات المقبلة ضمن المجموعة السادسة للبطولة، ولا أتطلع لأية مفاجأت في المجموعة.

من جانبه قال كابتن منتخبنا الوطني أحمد كانو “ندرك جيدًا أننا في مجموعة صعبة للغاية، إلا أن عزيمتنا وإصرارنا كبير من أجل مواجهة الغد، وسنقدم كل ما لدينا أمام منتخب أوزباكستان الذي يمتلك إمكانيات كبيرة.

مضيفًا الكابيتانو كانو: “سنكون على قدر المسؤولية، ولدي ثقة عالية في زملائي اللاعبين وفي مدرب المنتخب، وأتمنى أن يحالفنا الحظ في أول مباريات البطولة الآسيوية، التي بلا شك تعتبر مختلفة كليًا من حيث مشاركة المنتخبات الآسيوية”.

وعن اللقب الخليجي الذي سيدخل به منتخبنا الوطني بطولة آسيا، أجاب أحمد كانو: “بطولة الخليج مختلفة، إلا أنها ستمنحنا ثقة لعمل الأفضل، لأن آسيا تتطلب عملا أكبر وسنلعب باسم عمان ونقاتل لتحقيق العلامة الكاملة”.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock