تسوية ودية تسترجع أكثر من 1000 ريال عماني

مسقط-أثير

تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة جنوب الشرقية مؤخرًا من عقد تسوية ودية بين مستهلك ومكتب لجلب الأيدي العاملة، وذلك في ظل الجهود التي تبذلها الإدارة في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من قبل المستهلكين بالطرق الودية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الإدارة شكوى من أحد المستهلكين تفيد قيامه بالتعاقد مع مكتب لجلب الأيدي العاملة إلا أن صاحب المكتب لم يلتزم في تقديم الخدمة وفق الشروط والأحكام الموثقة في سند القبض بينه وبين المستهلك على جلب عاملة منزل فشلت في أداء مهمتها وتم إعادتها للمكتب، وطلب استبدالها بعامله أخرى الا أن المكتب لم يستبدل له ولم يلتزم بضمان الخدمة، وبناء على الشكوى قامت الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة، وعقد تسوية ودية بين الطرفين وإرجاع المبلغ المدفوع للمستهلك وقدرة (1050) ريالا عمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock