تدشين خط مسقط – دبي وتوقيع اتفاقية النقل الجماعي للركاب

العمانية – أثير

تمّ في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الليلة الماضية تدشين خط دبي عمان الدولي للحافلات والذي سيربط بين مسقط ودبي في خطوة تهدف إلى تعزيز النقل البري وتسهيل تنقل الركاب بين البلدين الشقيقين.

كما تم توقيع اتفاقية النقل الجماعي للركاب بين كل من شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” وهيئة الطرق والمواصلات بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث وقعها من الجانب العماني أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لـ”مواصلات” ومن جانب إمارة دبي وقعها أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة.

وقد عبر أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لـ”مواصلات” عن سعادته وارتياحه لتوقيع هذه الاتفاقية مع جهة رائدة في مجال النقل الجماعي مثل هيئة الطرق والمواصلات في إمارة دبي.

وقال البلوشي إن “مواصلات” تحرص كل الحرص على سلامة وراحة الركاب المتنقلين بين السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة على متن حافلات متطورة وآمنة ومريحة ومعدة خصيصا لنقل الركاب على مسافات طويلة معربا عن أمله في أن تمثل هذه الخطوة بداية لمشروع تكامل في شبكة النقل بين البلدين الشقيقين.

من جانبه أوضح أحمد بهروزيان أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة مهمة في طريق توسيع وتعزيز شبكة النقل الدولي بين البلدين الشقيقين مؤكدا حرص هيئة الطرق والمواصلات بإمارة دبي على توفير وسائل النقل المريح لجميع شرائح المجتمع ومنهم رواد الحافلات خاصة الركاب المتنقلين بين مدينتي دبي ومسقط.

وأشار إلى إن الحافلات سوف تنطلق من محطة أبو هيل للحافلات بإمارة دبي وسيكون سعر تذكرة الشخص الواحد ذهابا 55 درهما.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock