3 لاعبين عُمانيين يشاركون في بطولة عالمية للجولف

مسقط – أثير

يبدأ اليوم الخميس لاعبو السلطنة مشاركتهم في النسخة الـ 33 لبطولة قطر العالمية المفتوحة للجولف 2019 التي يستضيفها ملعب نادي الدوحة، ويشارك من السلطنة 3 من أفضل اللاعبين في رياضة الجولف، وهم عزان الرمحي وبدر العامري ومحمد البوسعيدي.

وكان الاتحاد القطري للجولف قد عقد مساء أمس مؤتمرًا صحفيًا، أعلن من خلاله عن اكتمال ترتيبات البطولة، بمشاركة 100 لاعب يمثلون 33 دولة، حيث تلعب البطولة بنظام 3 جولات فردية في المرحلة الأولى بنظام إجمالي عدد الضربات الفعلية، ليتأهل نصف عدد المشاركين في المرحلة الأولى إلى الدور النهائي في آخر أيام البطولة للمنافسة على اللقب.

وكان لاعبو منتخبنا الوطني قد أجروا يوم أمس عددًا من الإجراءات الإدارية الروتينية، أبرزها التسجيل والتدريب الرسمي للتعرف على عشب الملاعب وخصائصه، علما بأن الحصص التدريبية كانت مفتوحة أمام اللاعبين المشاركين في البطولة فقط، فيما أقيمت قرعة الدورين الأول والثاني من البطولة مساء أمس، لتحديد المنطلقين من الحفرة الأولى والحفرة العاشرة، نظرًا لكون البطولة تقام بنظام 18 حفرة.

وعن المشاركة في البطولة قال لاعب منتخبنا الوطني عزان الرمحي: بلا شك أن المشاركة في النسخة الـ 33 لبطولة قطر العالمية المفتوحة للجولف 2019، جاءت في وقت مناسب لي بحكم أنني سوف أشارك في بطولة عمان المفتوحة للجولف، والتي ستقام على ملعب الموج للجولف في نهاية الشهر الجاري.

موضحًا الرمحي” مشاركتي في هذه البطولة بقطر تعد الخامسة، وفي كل مرة أستفيد بشكل كبير بحكم مشاركة لاعبين محترفين من دول العالم، كما أن الملعب ليس بغريب عليّ، حيث لعبت فيه عدة مرات، وأنا على دراية كاملة بتصميم الملعب بشكل جيد.

واختتم عزان الرمحي قائلًا ” سأعمل على تقديم أفضل ما لدي من إمكانات، على الرغم من الإصابة التي تلاحقني خلال هذه الأيام في مرفق اليد، إلا أن هدفي التأهل ضمن الكبار، وأن أكون من أفضل 10 لاعبين في هذه البطولة.

من جانبه أكد لاعب المنتخب الوطني محمد البوسعيدي أن المشاركة في النسخة الـ 33 لبطولة قطر العالمية المفتوحة للجولف 2019، تأتي من أجل تطوير الأداء الشخصي له، قائلًا : مثل هذه البطولات العالمية المفتوحة تسهم بشكل كبير في الارتقاء باللاعب الخليجي، وتسهم كذلك في تسخير قدرات اللاعبين المشاركين والاستفادة منهم في مثل هذه البطولة.

مشيرًا البوسعيدي ” إلى أن هذه البطولة تعد ثالث مشاركة لي مع لاعبي منتخب السلطنة في المشاركات الخارجية، وفي كل مرة أحصد المزيد من الخبرة والاحتكاك مع اللاعبين من مختلف دول العالم، مضيفًا ” أهدف من المشاركة الحالية إلى تقديم مستوى أفضل في مسيرتي في اللعبة، وأن أصل إلى اليوم النهائي للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock