توقف المياه عن الداخلية و”ديم” توضح

مسقط-أثير

قالت “ديم” أنها ستبدأ مساء الثلاثاء القادم ولمدة 48 ساعة أعمال التحسينات في أنبوب نقل المياه الرئيسي المغذي لمحافظة الداخلية وذلك بالتزامن مع عملية الصيانة المخططة لمحطة التحلية في بركاء والتي تغذي محافظة الداخلية وأيضاً لتعزيز أداء شبكة المياة في المحافظة وضمان استمرار إمدادات المياة خلال الفترات القادمة.

وستشمل أعمال التحسينات المنفذة محطة الضخ رقم1 في منطقة حميم بولاية بدبد ومحطة الضخ رقم 3 في منطقة فلج المراغة بولاية سمائل وخط النقل في ولاية نزوى ومحطة الضخ رقم 4 في ولاية نزوى التي تضخ المياه إلى ولايتي الحمراء وبهلاء.

وسيشمل تأثير إمدادات المياه بأعمال التحسينات جميع ولايات ومناطق محافظة الداخلية والتي تشمل ولايات بدبد و سمائل وإزكي ومنح ونزوى وبهلاء والحمراء وأدم.

وتقرر تنفيذ أعمال التحسينات خلال هذه الفترة نتيجة لانخفاض كمية الاستهلاك خلال هذه الفترة من العام مما سوف يترتب علية انخفاض فرصة التأثر لدى المشتركين.

وسيتم تنفيذ جملة من أعمال التحسينات والصيانة في وقت واحد لتعزيز الأداء المتوقع بالشبكة وتقليل فترة تنفيذ الأعمال حتى لا تتجاوز اليومين، وقد قامت ديم بعدد من الاستعدادات لضمان عدم تأثر المشتركين.

وتدعو “ديم” المستهلكين في المحافظة إلى ملء خزاناتهم المنزلية والتأكد من وجود كميات كافية من المياه في الخزانات المنزلية تكفي لتغطية الطلب خلال فترة التحسينات والاستمرار في ترشيد الاستهلاك لعدم التأثر بتوقف إمدادات المياه. كما تؤكد على أهمية وجود الخزانات المنزلية لدى المستهلكين وما لها من دور كبير في عدم التأثر بأعمال التحسينات.

وأوضحت “ديم” أن مركز الاتصال التابع لها يعمل على مدار الساعة على الرقم 1442 وعلى استعداد لتلقي البلاغات والملاحظات من المشتركين إضافة إلى التواصل عبر حسابات “ديم” على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني والذي يتم خلالها التفاعل والرد مع المشتركين وملاحظاتهم وتحديث ما يتم من أعمال خلال فترة تنفيذ التحسينات في الشبكات.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock