بالتعاون مع مسقط جراند مول: مركز الزبير ينظم معرضًا للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

مسقط – أثير

نظم مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وبالتعاون مع مسقط جراند مول معرض الشركات الصغيرة والمتوسطة في القاعة الرئيسية بمسقط جراند مول الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة خلال الفترة من 28 فبراير الى 2 مارس ولمدة ثلاثة أيام. ويشارك في المعرض حوالي 25 رائد أعمال من أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وذلك تحت رعاية الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير وبحضور عدد من الإدارة التنفيذية من مسقط كجراند مول وبالتعاون مع شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض إحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

ويهدف هذا التعاون إلى مساعدة رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص تسويقية لهم وعرض خدماتهم وبضاعتهم وإبرازها للجمهور. علما بأن هذا المعرض جاء كجزء من مذكرة التفاهم التي وقعها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة مع شركة تلال للتطوير العقاري وتمتد لمدة عامين، وتهدف إلى تطوير التعاون ما بين شركة تلال للتطوير ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من أجل دعم ريادة الأعمال في السلطنة وخدمة رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير فرص أستثمارية لمشاريعهم التجارية. ومن المتوقع أن يعزز هذا التعاون من فرص نمو ريادة الأعمال في السلطنة مما يساهم بشكل مباشر في إيجاد مشاريع رائدة في السوق المحلي.

وكجزء من هذه الاتفاقية، سوف يقوم مسقط جراند بتوفير مساحة مفتوحة لرواد الأعمال اصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لعرض أعمالهم ومشاريعهم التجارية للجمهور، فيما سيقدم مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة خدماته المتنوعة لأصحاب المعارض الموجودة في منافذ البيع بمسقط جراند مول، كما اتفق الطرفان على التعاون في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة في مجال التوعية بريادة الأعمال في السلطنة وعرض وتسويق منتجات الشركات الناشئة في الأماكن العامة مع إيجاد حلول مبتكرة في مجال التسويق.

وحول هذا الموضوع قال أحد المستشارين بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، نحن سعداء بمشاركة مسقط جراند مول في تنظيم هذا هذا المعرض، حيث نسعى من خلاله الى إبراز المقومات التي تتمتع بها هذه الشركات وتعريف الجمهور بالخدمات والمنتجات التي تقدمها وذلك من خلال عرض يستمر لمدة ثلاثة أيام، مشيرا بأن هذا المعرض يمثل فرصة سانحة للجمهور للتعرف عن قرب عن الخدمات التي تقدمها هذه الشركات والمتخصصة في مختلف المجالات والتعرف على كيفية إدارة مشاريعهم التجارية بكل كفاءة وإقتدار، حيث تقدم هذه الشركات مجموعة من الخدمات والمنتجات ذات جودة عالية قادرة على المنافسة في الأسواق المحلية والخارجية وتلبي طموحات المتسوق.
وأشار: بأن إقامة هذا المعرض يأتي بالشراكة مع أحد شركائنا الإستراتيجيين وهو مسقط جراند مول إحدى المجمعات التجارية الرائدة في السلطنة والذي أستطاع ان يقدم الدعم والمساندة لرواد الأعمال من أجل عرض مشاريعهم التجارية وتحقيق النجاح وتعريف الجمهور بالمنتجاتهم.

من جانبها، قالت خديجة بنت مبارك البطاشي صاحبة مشروع الساحل الشرقي وعضوة مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة:” نحن سعداء بالشراكة والتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دعم المؤسسات الصغيرة وذلك من خلال توفير مساحة لعرض منتجاتهم التجارية وخدماتهم للجمهور في مجمع جراند مول مسقط، مما يساهم في حصولهم على فرصة لعرض مشاريعهم في اماكن تستقطب مئات الزوار بصفة يومية وتعتبر فرصة سانحة. مؤكدة بأن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أظهر ريادة في تقديم خدماته وتطوير ودعم ريادة الأعمال في السلطنة من خلال مجموعة من البرامج التي يديرها مستشارين متخصصين في مجال ريادة الأعمال. وأضافت: أشكر القائمون على مسقط جراند مول على مساهمتهم لي في توفير مساحة بالمجمع، وأتمنى من هذا المعرض النجاح وتحقيق الأهدف المنشودة من هذا التعاون.

يذكر أن مسقط جراند مول يعد الوجهة الأكثر شعبية للتسوق في السلطنة والأسرع نموا، حيث يتيح عددا من الخيارات المتنوعة للمتسوقين والمقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية والترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد كما إنه يوفر مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية والمكتبية وإحتضانه لأكبر صالة مطاعم في السلطنة وعدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة. استمتع بتجربة تسوق متميزة في مسقط جراند مول وخيارات تتنوع من مطاعم وترفيه وخدمات وفعاليات وغيرها من الأماكن المحببة للجمهور وذلك لقضاء أوقات سعيدة مع الأهل والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock