مسير في الخابورة بعنوان “مستمرون على خطاهم”

الخابورة-أثير

ينظم أهالي واديي الصرمي ووادي القنوت بولاية الخابورة مسيرا على الأقدام تحت شعار *مستمرون على خطاهم* حيث سينطلق المسير من قرية النعامة في منتصف وادي الصرمي تقريبا ، حسب خطة اللجنة المنظمة وسيلقي أحد أعضاء اللجنة كلمة مقتضبة عن خطة السير والتعليمات التي يجب على المشاركين اتباعها أثناء المسير حتى الوصول الى نقطة النهاية أمام مستشفى وادي الصرمي وهي :

*أولا* : التعاون مع اللجنة المنظمة واتباع التعليمات الصادرة من أعضاء اللجنة وذلك بهدف نجاح المسير وفق الخطة الموضوعة له .

*ثانيا* : المحافظة على النظافة من المبادئ الأساسية والتي تعد مطلبا رئيسيا وغير قابل للنقاش ولتذكير أن البيئة النظيفة هي عنوان مرتاديها ..

*ثالثا* : ممنوع منعا باتا تصوير العوائل إن وجدت على جانبي الطريق وكذلك يمنع دخول القرى الواقعة على خط السير لأجل الاستكشاف أو التصوير ..

*رابعا* : المسافة من نقطة البداية إلى خط النهاية 15كم

*خامسا* : وضعت اللجنة المنظمة خمس نقاط للتزود بالمياه والعصائر على طريق المسير ونقطين للاستراحة ..

*سادسا* : ترافق المسير سيارة أسعاف جاهزة لأي طارئ وسيارات أخرى مخصصة لخدمة أي مشارك ..

*سابعا* : توجد دوريات الشرطة أمام وخلف المسير ..

*ثامنا* : جميع أعضاء اللجنة في خدمة أي مشارك فلا تتردد بإبلاغ عضو اللجنة المنظمة إذا حدث لك أي ظرف طوال خط المسير أو ترغب المساعدة في أي ظرف كان ..

وسينطلق المسير في تمام الساعة السابعة صباح يوم غد السبت الموافق 23 مارس 2019م بعد اصطفاف جميع المشاركين على خط البداية، وبعدها سيعلن رئيس اللجنة المنظمة بداية انطلاق المسير بواسطة مكبر الصوت وسيتخلل طريق المسير طرق ترابية ومعبدة ..

ويشارك بالمسير أفراد ومجموعات تمثل فرقا أهلية مهتمة برياضة المشي من مختلف ولايات ومحافظات السلطنة بالإضافة إلى الفرق الرياضية الثقافية بواديي الصرمي والقنوت بولاية الخابورة ومن المتوقع أن يبلغ عدد المشاركين أكثر من 700 شخص ..

يُذكر أن المسير سيُختتم باحتفالية تم الإعداد لها تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي الموقر
وزير الشؤون القانونية، ويتضمن الحفل فقرة ترحيبية وقصائد شعرية لشعراء وادي الصرمي ووادي القنوت وفنونا شعبية مغناة وقبل الختام سيكرم معالي الدكتور راعي المناسبة عددا من المشاركين بالمسير ..

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock