بالصور: الأحمر الأولمبي يخطف النقاط الثلاث في البداية الآسيوية

مسقط – أثير

 

أنهى منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مباراته الافتتاحية في مشوار تصفيات آسيا 2019 والتي جمعته مع المنتخب النيبالي، متفوقًا بنتيجة هدف يتيم أحرزه اللاعب يوسف المالكي عند الدقيقة 12 من مشوار الشوط الأول.

ولم يقدم منتخبنا الوطني الأولمبي الصورة الفنية المتوقعة في مباراة منتخب النيبال، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى في تصفيات آسيا تحت 23 عامًا، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، وظهر بمستوى فني متواضع، خصوصًا على الجانب الهجومي الذي لم يشهد صناعة فرص حقيقية على مرمى حارس منتخب النيبال.

يوسف المالكي كان اللاعب الأبرز في صفوف الأحمر الاولمبي، وذلك من حيث الانطلاقات من الخلف وتسديداته القوية المتقنة، وتمكن اللاعب من تسجيل هدف منتخبنا الوحيد في دقائق الشوط الأول بعد أن توغل من الجهة اليسرى، واستلم تمريرة زميله صلاح اليحيائي قبل أن يضعها جميلة في شباك المرمى النيبالي، لتنتهي المباراة بنفس الهدف النظيف، الذي ضمن لمنتخبنا الوطني النقاط الثلاث مع بداية مشواره الآسيوي في المجموعة الأولى.


الجدير بالذكر أن منتخبنا الأولمبي يأتي في صدارة المجموعة الأولى بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة مباراة منتخب قطر أمام منتخب أفغانستان، وسيواجه منتخبنا في مباراته الثانية أفغانستان يوم بعد غدً ضمن مباريات الجولة الثانية، وسيلتقي منتخب قطر الأولمبي الشقيق في آخر مباريات المجموعة يوم 26 من مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock