سينما عُمانية تُخطط لفتح أفرع لها في الخليج

أثير- سيف المعولي

قال خالد بن سعيد النبهاني مؤسس “لونار سينما” بأن هناك خطوات قادمة لافتتاح أفرع للسينما خارج السلطنة، حيث سيكون أقربها في إحدى الدول الخليجية.

وأوضح النبهاني في كلمة له أثناء افتتاح الفرع الثالث لـ “لونار سينما” بالمزن مول بالحيل الشمالية بأن هذا الأمر يدل على نجاح فكرة السينما التي تُقدّم خصوصية للمستخدم خلال فترة قصيرة منذ إنشائها، مؤكدًا بأن الهدف هو تسويقها كماركة عُمانية متميزة.

وذكر النبهاني في الحفل الذي رعاه معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية- وحضرته “أثير”- بأن “لونار سينما” تُقدّم خدمات استثنائية جدا لمرتاديها، وقد توسعت لتصبح اليوم ثاني أكبر سينما في السلطنة”.

وأضاف بأن الفرع الجديد للسينما يُعدّ أول دار سينما في السلطنة مزوّدة بأحدث أجهزة عرض ليزرية، وقاعات خاصة فخمة، تُقدّم الخصوصية التامة للمستفيدين منها بدءًا من عدد 12 شخصًا إلى 18 شخصًا. كما أنها تتيح لهم اختيار الوقت والفيلم الذي يودون مشاهدته من ضمن الجدولة المعروضة لديها السينما، إلى جانب إمكانية استخدام هذه القاعات لأغراض متعددة.

وأشار إلى أن اختيار موقع الفرع الجديد وتحديدًا في “المزن مول” أتى إيمانًا من لونار سينما بأهمية التوسع، كما أن الموقع يسهل الوصول إليه من مناطق عديدة، لأنه يقع بجوار مشاريع حيوية مهمة في العاصمة مسقط.

يُذكر أن “لونار سينما” يرمز اسمها إلى “القمر” وهي أول سينما في السلطنة تقدم خصوصية تامة للمستفيدين منها عبر قاعات خاصة يستطيع مستخدمها أن يختار الوقت الذي يريده والفيلم الذي يود مشاهدته من الأفلام المعروضة عبر مقاعد مريحة، تتغير وضعيتها كما يريدها المستخدم، بالإضافة إلى وجود غطاء ووسادة ووصلة لشحن الهاتف النقال، وإنترنت لاسلكي (واي فاي)، وقد بدأت في مجمع العريمي بالقرم، ثم في بركاء لتفتح فرعها الثالث في “المزن مول”.

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى