أكثر من 10 آلاف يتبرعون إليكترونيًا بـ 150 ألف ريال

مسقط-أثير

تواصل هيئة تقنية المعلومات حملتها التوعوية لبوابة جمع التبرعات للجمعيات الخيرية http://www.donate.om بهدف جمع التبرعات إلكترونيا طوال شهر رمضان الفضيل، وتم من خلالها تحقيق العديد من الأهداف التي تخدم الفئات المحتاجة في الجمعيات الخيرية التي يتم إيصال التبرعات لها عبر الموقع والتي بلغ عددها 27 جمعية وجهة خيرية.

 

وقد جاء إنشاء البوابة في إطار توظيف تقنية المعلومات والاتصالات لخدمة الجمعيات الخيرية العمانية في جمع التبرعات عن طريق الدخول لموقع موحد للجمعيات الخيرية دون الحاجة إلى زيارة كل موقع على حده، كما تسهل البوابة عملية التبرع في مختلف مناطق السلطنة على مدار الساعة وإتمام عملية التبرع خلال ثواني عبر شبكة الإنترنت والتأكد من وصول المبلغ المتبرع به إلى الجمعية المعنية مع تغطية أوسع منطقة جغرافية ممكنة في سلطنة عمان للمساهمة في إيصال التبرعات للجمعيات الخيرية المحلية بواسطة التقنيات الحديثة كبوابة الدفع الإلكتروني.

 

وأتاحت البوابة المجال للمتبرع اختيار نوع التبرع ما إذا كان تبرع عام أو كسوة العيد، والتبرع للمساجد، ورعاية الأيتام، والإغاثة الدولية ومساعدة سوريا، والرعاية الاجتماعية وغيرها من الفئات.

ومنذ بداية الحملة التوعوية في بداية رمضان الكريم تم جمع نحو 150300 ريال عماني حتى اليوم، ووصل عدد المتبرعين إلى نحو 10 آلاف متبرع.

ووصل إجمالي التبرعات التي تمت في البوابة حتى اليوم منذ إنشاء البوابة إلى أكثر من ثلاثة ملايين وسبعمائة ألف ريال عماني ( 3,749,727.19)، كما وصل عدد المتبرعين إلى نحو 150 ألف متبرع منذ إنشاء البوابة.
وتقدم البوابة خدمة معرفة الإحصائيات السنوية والشهرية واليومية للتبرعات التي تم جمعها، كما تقدم إحصائيات لمجمل التبرعات التي تمت لجميع الجمعيات الخيرية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ماشاءالله أبناء السلطنة فيهم الخير والبركه كما عودونا دائما ولوسمحتوا للايادي البيضاء اللي يحبوا عمل الخير اعرف عائله محتاجه تبني بيت وعائل العائله يشتغل عامل في البلديه راتبه مايتجاوز400 يعني مايقدر يتسلف معهم أولاد الله يحفظهم لهم
    للتواصل على رقم الأب 99598579

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة وبركاته

    موضوعي طلب مساعدة
    لي اخوي العزيز

    بعد انتهاء من العمليه بي ايام قليله وانا فى المنزل شعرت بشي غريب في قدمي و تفاجأت انها تنزف من مكان العمليه بقوه و ذهب الي مستشفى خوله من حيث اجرات العمليه و دخلت إلى طواري وعملو لي تنظيف مكان النزيف و رجعت الى المنزل بعدها بي ٤ ايام صار معي نفس الكلام رجع النزيف و بشده و ذهت للمره الثانيه إلى المستشفى تنومت معاهم وطلع معي غلط في العمليه قاطعين عرق في رجلي و عملو لي عمليه جراحيه كبيره مره ثانيه عشان يصلحو لغلط الي عملوه بس بدون جدوها صارت حالتي للأسواء
    أصابة رجلي بي بكتيريا وحالتي ما استقرت الي الان خاطبنا وزارة الصحه عن الغلطه الي حصلت معي بس للاسف لحد الان ما وصلني اي رد منهم

    والان اطالب أصحاب الايادي البيضاء
    اناشدكم بمساعدة اخي الذهاب للعلاج في الخارج فمن يجد في نفسه الرغبة للتبرع بما تجود به ايديكم الكريمة راجين من الله ومنكم يد العون والمساعدة ( من يسر عن معسر يسر الله له )
    .
    جزاكم الله كل خير إن شاء الله
    ودمتم بخير❤
    للإستفسار
    92933604
    رقم الحساب بنك مسقط
    0305008334910025

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock