تنافس كبير في التصفيات الأولية للإنشاد بنادي السويق

السويق – أثير

بدأت اللجنة الشبابية بنادي السويق الرياضي المرحلة الأولى من التصفيات الأولية المؤهلة لمسابقة الأندية للإنشاد، والتي تنافس من خلالها عدد من المنشدين الصغار، ممن تتراوح أعمارهم بين ٨ و ١٦ سنة والمنشدات الصغيرات ممن تتراوح أعمارهن بين ٨ و ١٣ سنة، بالإضافة إلى المنشدين الشباب والفرق المتنافسة.

وتأهل للمرحلة الثانية ستة منشدين ضمن فئة المنشد الصغير وثلاث منشدات ضمن فئة المنشدة الصغيرة وستة منشدين ضمن فئة الشباب ، بالإضافة إلى فرقتين إنشاديتين.

وستقام المرحلة الثانية من التصفيات الأولية في وقت سيتم تحديده لاحقًا ، بحيث سيتأهل منها ثلاثة منشدين من كل فئة، بالإضافة إلى الفرقتين الإنشاديتين، ليخوضوا بعد ذلك غمار المنافسة على مستوى محافظة شمال الباطنة، ومنها للمستويات المتقدمة من المسابقة.

وأوضح علي بن طالب الشيادي رئيس اللجنة ” أن التسجيل في التصفيات الأولية لاقى قبولا واسعا لدى مختلف الفئات، حيث بلغ عدد المسجلين ٤٩ منشدا ومنشدة، وثلاث فرق إنشادية أخرى، مضيفًا ” أن اللجنة بذلت قصارى جهدها لاستخراج المواهب الإنشادية من أشبال وشباب السويق، وسعت جاهدة إلى إيصال الإعلان لأكبر عدد من أبناء الولاية، وذلك من خلال تشكيل قسم يضم مجموعة من المختصين بالإنشاد، إلى جانب الالتقاء بعدد من أولياء الأمور والمهتمين من أجل إعطاء منشدي الولاية الثقة العالية لتقديم أفضل ما لديهم.

من جانبه قال الأستاذ مسعود بن عبيد المشيفري مشرف الأنشطة والبرامج باللجنة ” بأن الإقبال الجميل والتفاعل الرائع مع المسابقة، وكذلك المواهب التي اطلعنا عليها من خلال التصفيات الأولية، قادتنا لأن نخطط لما بعد المسابقة، بحيث ستستمر اللجنة الشبابية بنادي السويق في تقديم بعض البرامج الخاصة بالإنشاد، والتي ستتضمن أمسيات إنشادية وورشًا تدريبية وغيرها من المناشط بإذن الله تعالى.

الجدير بالذكر أن اللجنة الشبابية بنادي السويق تستعد مع بقية الأندية لمسابقة الأندية للإنشاد في نسختها التاسعة والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock