دون الحاجة إلى مراجعتها: الإسكان تُطوِّر خدماتها الإلكترونية

رصد – أثير

وقّع معالي الشيخ سيف الشبيبي وزير الإسكان اتفاقية تطوير الخدمات الإلكترونية للوزارة، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص من حيث تمويل المشروع، حيث سيتم بموجب الاتفاقية تطوير أكثر من (60) خدمة إلكترونية، تغطي معظم خدمات الوزارة، وسيتم تفعيل الخدمات مع نهاية العام 2020.

وستسهم الخدمات الإلكترونية لوزارة الإسكان في تسريع المعاملات، مثل ” استخراج الرسومات المساحية (الكروكي) دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على الأملاك الخاصة بصورة مباشرة، كما سيتم في مجال الإسكان الاجتماعي تفعيل التكامل الإلكتروني مع المؤسسات الأخرى من خلال ربط قواعد البيانات دون الحاجة إلى مراجعة المواطن، وتفعيل خدمة تتبع حركة المعاملات.

وستقوم الوزارة كذلك بإنشاء (كول سنتر) يعمل على فترتين صباحية ومسائية للرد على مختلف الاستفسارات .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل على وزارة إلاسكان واللي يشتغل في إلاسكان لوعتونا من 2011 إلى اليوم ماعندكم غير ماشي ميزانية وخير عمان وين راح في مخابيكم

  2. ادارات عقيمه وفاشله لا امل فيها ولاداعي لهدر الملايين على هذه البرامج….نظفوا الوزارات من المدراء المرتشين والفاسدين واقضوا على لوبيات المسؤولين الكبار الذين يخلصو مصالح بعضهم البعض ويحمو ظهور بعض وطبعا ستجدون انهم ماشالله بينهم علاقات وشيجه ومترابطين ومتناسبين.

    لك الله ياوطن

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: