السجن 7سنوات والإبعاد وسحب الرخصة لسائق مواصلات في دبي

أثير- سيف المعولي

أكدت معلومات لـ “أثير” بأن محكمة مرور دبي أصدرت اليوم حكمها ضد سائق حافلة مواصلات بالسجن 7 سنوات وإلزامه بالدية الشرعية ، وإبعاده من الإمارات وإيقاف رخصة القيادة لمدة سنة.

من جهة أخرى أكّد سعادة الدكتور خالد الجرادي سفير السلطنة في دولة الإمارات في اتصال هاتفي مع “أثير” بأنه سيتم استئناف الحكم الذي ‏أصدرته المحكمة اليوم.

وكانت محكمة المرور في دبي قد استمعت أمس الأول الثلاثاء لدفاع محاميّ الدفاع في قضية حادث حافلة مواصلات، حيث دفعا بأن الحاجز الحديدي الذي اصطدمت به الحافلة غير موائم لمعايير مجلس التعاون الخليجي مع عدم وضع إشارات تحذيرية عليه، مُطالبين بإعلان براءة السائق.

يُذكر أن معلومات أكدت لـ “أثير” بأن السائق بصحة جيدة وأن الجهات المعنية في تواصل دائم معه، وأن راتبه مستمر ، ولم يتم توقيفه، نافيةً بذلك شائعات قالت عكس ذلك.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اتمنى أن تطبق مثل هذه الأحكام في السلطنة على اي شخص سوى كان عماني أو وافد من يتسبب في الحوادث لأنه (بجد صارت لعبه) .. سوي حادث و التأمين يدفع صارت شي طبيعي. اتمنى يعيدوا النظر في بعض أنظمة المرور يجب إحالة الحوادث الي القضاء للنظر فيها او انشاء لجنة قضائية بخصوص الحوادث الموجودة في السلطنه لتمرير قانون تأديبي. ارواح الناس أمانه ما سنانير دوسهن وروح البيت نام.

  2. يجب اقتناص أكباش فداء إماراتيه في عمان للرد على سجن السائق العماني، حيث ان العمود وضع في المكان الخطاء ويجب على الحكومة الاماراتية تحمل خطائها وسجن المهندس وليس السائق
    نتمنى ان نرى رد إعنبار وسجن كل اماراتي يسوي حادث داخل السلطنة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock