عمق الرباخ الرياضي يحتفل بيوم النهضة 23 يوليو

مسقط-أثير

نظّم فريق عمق الرباخ الرياضي بولاية قريات احتفالًا خاصًا بيوم النهضة المباركة ٢٣يوليو.

 

وجاء الاحتفال بهذا اليوم المجيد لما يُمثله من أهمية كبيرة في تاريخ الإنسانية بالنسبة لعُمان؛ فهو اليوم الذي أشرق النور فيه على كل أرجاء الوطن وردد الشعب بلسان واحد “أبشري قابوس جاء فلتباركه السماء”، وسعيًا من إدارة الفريق إلى تكريس الوعي لتغذية المواطنة لدى أبناء المجتمع عبر غرس مجموعة من القيم في لتعزز الإحساس والإنماء وتنمي المعارف والقدرات والقيم والاتجاهات والمشاركة الإيجابية لإعداد مواطن صالح لنفسه ومجتمعه.

وضمن الاحتفالية ألقى خميس الربخي محاضرة ركّز فيها على ما ينبغي أن يقوم به الفرد للإسهام في رقي هذا الوطن والحفاظ على منجزاته والاهتمام بالعلم كأولية قصوى.

وخلال الاحتفالية تبادل الأهالي الأحاديث الودية وتذكروا معًا اليوم الذي تلقوا فيه خبر تولي جلالة السلطان مقاليد الحكم، وما مثله لهم وكيف أن عمان تغيرت في فترة وجيزة لينعم المواطن بثمار النهضة في كل مكان، ثم تم تقييم المسابقة التي أطلقها الفريق وهي حفظ الخطاب التاريخي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- ثم الدعاء لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بالصحة والعافية والعمر المديد ولعمان مزيد من التقدم والنماء والازدهار. واختتم الاحتفال بتناول القهوة العمانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock