مسؤول بشركة بريطانية: هذا سبب اختيار السلطنة لمؤتمر تخصصي وقد يكون مقر شركتنا هنا مستقبلا

أثير- جميلة العبرية

قال سام امستردام المسؤول عن العلاقات العامة في شركة برين البريطانية بأن اختيار السلطنة لإقامة منتدى الابتكار التقني في التعليم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019م جاء بسبب حفاظها على تراثها وثقافتها، وعدم تأثرها سلبًا نتيجةً للتطور الاقتصادي والتكنولوجي.

وأوضح سام على هامش المؤتمر الصحفي للمنتدى بأن الاختيار جاء أيضًا “بسبب استقرار السلطنة اقتصاديًا وتجاريًا، ولأن حكومتها مندفعة وشبابها لديهم الرغبة في الابتكار”.

وأضاف: “نحن نعرف أن هذه المنطقة قد تكون معقدة في بعض الأحيان، لكن عمان قادرة على تكوين علاقات مع دول أخرى وهي دايمًا تبقى محايدة، وبالتالي فإن الجميع يرغب في الاستثمار في السلطنة (الحكومات والشركات)”.

وأشار في حديثه إلى أن السلطنة قد تمثل مقرًا مناسبًا للشركة على المدى البعيد، مؤكدًا سعادته بالتعاون بين شركته وحكومة السلطنة، موضحًا بأن هذا التعاون بدأ منذ سنتين من خلال تعريف المسؤولين في وزارة التعليم العالي عن المشروع.

جديرٌ بالذكر أن فعاليات منتدى الابتكار التقني في التعليم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 تنطلق خلال الفترة 15-17 سبتمبر 2019م، باستضافة من وزارة التعليم العالي وتنظيم شركة (برين) البريطانية، وبرعاية إعلامية من “أثير”.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock