“عقار” تحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسها

مسقط ـ أثير

احتفلت شركة الخنجي للتطوير العقاري “عقار” بمرور عشرة أعوام على تأسيسها وبدء أعمالها والتي تمكنت خلالها في أن تكون في طليعة الشركات العمانية الناشطة في التطوير العقاري وعلامة فارقة بعد أن اكتسبت سمعة طيبة وثقة كبيرة لدى الزبائن للمبادئ التي تنتهجها في أعمالها.

وعملت عقار منذ بدء أعمالها على تطوير العديد من المشاريع المتميزة متعددة الاستخدامات وحظيت وحداتها بإقبال كبير سواء تلك المتعلقة بالوحدات السكنية أو الوحدات المكتبية، فيما تواصل أعمالها حاليا في مشروعي رمال 2 وoffice 1991، وستطلق قريبا 3 مشاريع أخرى في كل من القرم والدقم وبوشر.

وأعرب محمد بن عبد الله الخنجي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ “عقار” عن سعادته بهذه المناسبة والمتمثلة في مرور عشر سنوات على تأسيس الشركة والتي كان حصيلتها عددٌ من المشاريع الكبيرة جعلت من “عقار” علامة فارقة في السوق المحلي لما تتميز به مشاريعها من تصاميم عصرية وأساليب مبتكرة.
وقال الخنجي بأن الشركة تطلق مشاريعها وفق خطط مدروسة لتلبية احتياجات السوق سواء من الوحدات السكنية أو المكتبية ونحرص دائما على انتقاء الأماكن التي تتوافق مع تطلعات الزبائن معززين وجودنا بالتميز والإتقان. مؤكدا الالتزام بالمواصفات العالية والمبتكرة. وهو ما جعلنا في مقدمة قائمة المطورين العقاريين في السلطنة.

وذكر بأنه بمناسبة مرور 10 أعوام فقد أطلقنا في “عقار” عرضا خاصا بمشروعي رمال 2 و office 1991، وهما قيد الإنشاء تقديرًا لاعتزاز زبائننا بهذه العلامة الرائدة، حيث يتضمن العرض خمسة آلاف ريال نقدا للوحدات السكنية أو المكتبية وموقفا مجانيا إضافة إلى ذلك تقدم الشركة خصم 10 % من قيمة العقار لمن يشتري نقدا، إلى جانب الدخول في سحب على 25 ألف ريال.

وأشار إلى أن مشروع المكتب الذكي شهد اقبالا منذ اطلاقه حيث تم بيع ما نسبته 55 بالمائة حتى الآن، لافتا إلى أن الشركة قطعت شوطا كبيرا في عمليات الإنشاء ومن المتوقع أن يتم تسليم وحداته خلال الأشهر الستة القادمة وقبل عام من الموعد المحدد له.

وكشف الخنجي المشاريع التي تعتزم “عقار” تنفيذها حاليا وهي مشروع بالقرم يتضمن عدة مبان بمئات الوحدات على مساحة 70 ألف متر مربع تقريبا”، ومشروع آخر في منطقة الدقم الاقتصادية، موضحًا بأن ما يميز هذا المشروع كونه مشروعا (سياحيا / سكنيا / تجاريا) وسيضم كذلك المئات من الوحدات، أما المشروع الثالث فسيكون في منطقة بوشر وهو عبارة عن مبنى سكني مخصص للطالبات بمواصفات عالمية وإدارة تخصصية.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock