كهرباء مزون تصدر إعلانًا حول الفواتير والقراءة المباشرة لها

مسقط – أثير

أصدرت شركة كهرباء مزون إعلانًا حول إصدار فواتير دقيقة بناءً على الاستهلاك الفعلي للكهرباء، وذلك بأخذ القراءة مباشرة من العداد.

وقالت الشركة بأنه يتعذر على قارئ العداد في بعض الحالات أخذ القراءة الفعلية من عداد الكهرباء، مثل وجود العداد داخل العقار مع عدم وجود صاحبه خلال وقت الزيارة، أو وجود عوائق تمنع أو تعيق أخذ القراءة الفعلية من العداد (مثل وضع العداد في صندوق مغلق أو تغطيته بشبك معدني أو أية معوقات أخرى).

وأكدت الشركة أنه يجب ضمان عدم وجود عوائق تؤثر على عملية تسجيل القراءة الفعلية للعداد، وتوفير القراءة الذاتية للعداد عن طريق موقع الشركة www.mzec.nama.om ، والمبادرة بنقل العداد إلى خارج العقار فى حالة وجوده داخله ، كما يمكن طلب خدمة عداد مسبق الدفع “سراج” الذي لا يتطلب أخذ القراءة بصورة دورية.

وأفادت الشركة بأنه في حال تعذر قراءة العداد لستة أشهر متتالية فسوف يتم اعتبار العقار مهجورًا، مما يؤدي إلى قطع التيار الكهربائي عن العقار وذلك لدواعي الأمن والسلامة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عذر اقبح من ذنب
    الحين كل العدادات خارج العقار ، اما سالفه الشبه المعدني على العداد فهذا اجراء مطلوب من قبل شركه الكهرباء وبدون لا يستطيع صاحب العقار الحصول على موافقه تمديد التيار الكهربائي ..
    لكن عندكم مشكله وما عارفين كيف تحلونها لذالك تبتكرون بعض الاعذار لتجميل صورتكم أمام الرأي العام الذي يعاني الامرين من مشكله تأخر الفواتير ومن القراءات التقديرية

    اتقوا الله في هذا الشعب واعملوا بأخلاص حتى يرى الله عملكم والمؤمنون

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: