منتخبنا الوطني بطلًا لأول بطولة عسكرية دولية في التقاط الأوتاد

أثير – نبيل المزروعي

تُوج منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد بلقب البطولة العسكرية الدولية الأولى، التي استضافتها المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 7 ولغاية 9 أكتوبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات هي سلطنة عمان وقطر والعراق وسوريا ومصر وباكستان وبريطانيا، بالإضافة إلى منتخب الأردن صاحب الأرض والضيافة.

وجاء منتخبنا الوطني في المركز الأول في المجموع العام لليوم الثالث والأخير للبطولة وبرصيد 522 نقطة، متفوقًا على منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 486 نقطة، وحل المنتخب العراقي في المركز الثالث برصيد 483,5 نقطة.

أفضل فارس بالبطولة

وتمكن فارس منتخبنا الوطني ناصر السيابي من تحقيق لقب أفضل فارس في البطولة بعد تحقيقة 155,5نقاط، متصدرًا مجموع الترتيب العام في البطولة من أمام الفرسان أحمد عبدالنبي من مصر برصيد 135,5 في المركز الثاني والعراقي عبدالحميد رشيد برصيد 134 في المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد حصل على المركز الثالث في منافسات اليوم الثالث للبطولة العسكرية الدولية الأولى، ولم يتمكن من المحافظة على لقب المركز الأول الذي حققه في اليومين الأول والثاني للبطولة، حيث جمع في اليوم الأخير 76 نقطة فقط متأخرًا عن منتخبات العراق في المركز الأول ومصر في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك رداً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock