الطيران العماني يتوسع ويضيف 5 مدن أوروبية

مسقط – أثير

ضمن جهوده لتوفير خيارات سفر أوسع لضيوفه، يواصل الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة برنامجه التوسعي في أوروبا من خلال إضافة 5 مدن أوروبية شهيرة من خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الألمانية لوفتهانزا، أكبر ناقل جوي للركاب في أوروبا.

وبموجب هذه الاتفاقية الموسعة، سيتمكن ضيوف الناقل من السفر من مسقط إلى أمستردام، دبلن، هليسنكي، أوسلو ووارسلو عبر مركز عمليات لوفتهانزا في كل من ميونخ وفرانكفورت. وتتوفر الحجوزات لهذه الوجهات التجارية والثقافية والتاريخية الآن عبر موقع الطيران العماني على الشبكة الإلكترونية، ووكلاء السفر المعتمدين، وغيرها من المنافذ. هذا وستغادر أولى الرحلات المشار إليها في 27 من شهر أكتوبر الجاري.

حول ذلك صرح عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله: “تعد اتفاقيات المشاركة بالرمز خطوة هامة من شأنها أن توفر لعملاء الناقلتين مزيداً من خيارات الوصول إلى وجهات الأعمال والترفيه، ليشمل ذلك السلطنة وكافة الوجهات عبر شبكة خطوطنا الجوية. إننا نواصل توطيد علاقتنا بالناقل الأوروبي لوفتهانزا من أجل توفير رحلات ربط أكثر لضيوف الطيران العماني الأعزاء، ونحن على يقين تام من أن المسافرين سيجدون خدمات الطيران العماني الحائزة على جوائز عدة والخدمات العريقة لطيران لوفتهانزا مجزية حقًا.”

وتعكس الاتفاقية الجديدة التزام الطيران العماني بربط السلطنة التي تعتبر وجهة متسارعة النمو مع العالم، حيث يبلغ إجمالي وجهات الربط بين الطيران العماني ولوفتهانزا بموجب هذه الاتفاقية 12 وجهة أوروبية.

يجدر بالذكر أن الطيران العماني كان قد وقع أول اتفاقية مشاركة بالرمز مع لوفتهانزا في عام 2017، وبموجب شروط الاتفاقية، تشمل الوجهات كل من بروكسل، فيينا، براغ، مدريد، وبرشلونة.

ويخدم الطيران العماني 24 وجهة أوروبية عبر تسييره رحلات مباشرة إلى 10 مدن، و 14 وجهة إضافية في القارة الأوروبية من خلال اتفاقيات المشاركة بالرمز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى